النائب الطبطبائي: توجهات النواب القائمة على الواقع لا تتطابق مع مطالبات الشباب

علق النائب د.وليد الطبطبائي عبر موقعه على "تويتر" على بيان من ناشطين في الحراك الشبابي بمقاطعة الأغلبية، قائلاً: إن الهيئات السياسية والدائرة الواحدة قدما وأقرتهما التشريعية.

ورأى الطبطبائي أن المقاطعة ليس معناها الإعتكاف بالمساجد أوالتحلطم بالديوانيات، قائلاً: سنقود حراكا شعبيا وسننشئ برلمانا حرا يجتمع بالهواء الطلق وسيحاسب المفسدين بشدة.

وأضاف الطبطبائي أن الحراك الشبابي هو صانع التغيير و الإصلاح في الربيع العربي، مؤكداً على أن  شباب الكويت هم من أطاح بالحكومة و المجلس "الفاسدين" كما وصفهما، مطالباً من الجميع أن يسمع صوتهم.

وأكد الطبطبائي على عدم تتطابق توجهات النواب القائمة على الواقع مع مطالبات الشباب القائمة على الطموح، مقدماً الشكر لكل الناشطين سواء من كتب البيان أو سواهم، مشدداً على ضرورة الضغط على كل الأغلبية ليعبر خطابهم عن إصلاح سياسي شامل وليس البحث عن الفتات.

من جانبه قال النائب د.جمعان الحربش عبر موقعه على "تويتر"، أتبنى بيان الشباب وارى ما احتواه بيانهم ضرورة لا يسع التأخر عنها، قائلاً وآن لنا أن نخوض الانتخابات كمشروع وليس كأفراد فقد أرهُقت البلد واستنُزفت.

فيما قالت النائبة د.معصومة المبارك " في تصريح لها عجبي ممن يعطي نفسه الحق في القفز على مشاريع الآخرين خاصة الشباب واختطاف نجاحاتهم واستثمارها لتلميع ذاته انتخابيا والظهور بمظهر البطل الشعبي..اللعبة واضحة".