النائب السعدون: محاولات أنظمة عربية وخليجية للتأثير على الانتخابات المصرية فشلت

أكد النائب أحمد السعدون أن كل المحاولات التي قامت بها والضغوط التي مارستها بعض الانظمة العربية بما في ذلك بعض الانظمة في الخليج للتأثير بأي وسيلة ممكنة على انتخابات الرئاسة في مصر حتى تأتي على هواها باءت بالفشل.

وقال السعدون في تصريح صحفي ان هوى هذه الانظمة على غير ما انتهت اليه لعلها بذلك توقف استمرار الربيع العربي وانتشاره وحتى تواصل هذه الانظمة نهجها الدكتاتوري الاستبدادي وتستمر في قمع شعوبها وسلب حرياتها ومنعها من المشاركة في صنع قراراتها التي ترسم مستقبلها ومصيرها وحتى يستمر الفساد الذي ترعاه هذه الانظمة لتنفرد بعد ذلك وحلفاؤها في الاستمرار بالاستيلاء على ثروات وخيرات هذه الشعوب ونهبها.

وأضاف السعدون ان شعب مصر العظيم واصل ربيعه وثورته حتى يكمل تحقيق أهدافه، مبينا أن قضاء مصر العظيم لم يتردد في الحكم بعدم دستورية قانون العزل لما شاب هذا القانون من عيوب دستورية ولم يتردد كذلك من أن يدير أول انتخابات رئاسية يشعر فيها ليس شعب مصر العظيم وحده وانما الشعب العربي بأسره بكفاءة ونزاهة عالية ودون أن يؤثر على حياديته على الرغم من كل ما تعرض له ليبقى بعد ذلك لقضاء مصر العظيم عراقته وانتصاره للعدل والحق.

ووجه السعدون  الشكر والتهنئة لشعب مصر والشكر والتهنئة لقضاء مصر والتهنئة لرئيس مصر المنتخب الدكتور محمد مرسي والتهنئة للشعب العربي على استمرار الربيع العربي في مصر ونجاح هذا الربيع.

 

×