النائب الجويهل: انتهيت من استجواب وزير الداخلية ويقدم الاسبوع المقبل

اعلن النائب محمد الجويهل انه سيقدم استجوابا الى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ احمد الحمود الاسبوع المقبل مشيرا الى انه انتهى اليوم من اعداد صحيفة الاستجواب.

وقال الجويهل في تصريح اليوم في مجلس الأمة "سأشرك في الاستجواب وزيرا تستر على احد المزدوجين وقبض منه 40 الف دينار مقابل تسوية رواتبه والتستر عليه"، معلنا ان "ذاك الوزير هو وزير الاشغال د. فاضل صفر".

وخاطب صفر قائلا: "انت سوف تكون احد الاطراف لانك شاهد على التسوية لاحد المزدوجين وهو نواف صلبي المطيري نائب رئيس المجلس البلدي في المملكة العربية السعوية الذي يعمل في وظيفة حارس بوزارة الاشغال".

وأضاف "ان هذا الامر في حد ذاته يعد تسترا على مزور، ولم تقم باتخاذ الاجراءات اللازمة في حقه ولكنك اكتفيت بالتستر عليه وعلى وزير الداخلية تحمل مسؤولياته الاسبوع المقبل".

وزاد: "سأقدم ما يفيد من حقائق ومستندات وادلة على الانفلات الامني في الكويت والاستجواب سيكون فريدا من نوعه، وسأقدم الدلائل على التسيب في المنافذ ودخول اشخاص الى الكويت دون توثيق، وكذلك العبث في ملف الجنسيات والتجنيس ودون وجه حق وتجنيس مواطني دول مجلس التعاون وفق المادة الاولى وهذا لا يملكه الوزير وغير الوزير وهذا عبث في النسيج الاجتماعي".

وبين ان "هذا الاستجواب ليس لاقناع اعضاء مجلس الامة ولكن ليعرف الشعب الكويتي الحقيقة المرة التي يعيش فيها المواطن الكويتي من خلال العبث في هذا الملف"، مؤكدا ان استجوابه لوزير الداخلية "لن يستغرق اكثر من نصف ساعة".