النائب دشتي: العوازم أهلنا وبن جامع حكيمهم واعتذار القلاف موقف نبيل

قال النائب عبدالحميد دشتي ان العوازم اهلنا ولن ينجح احد بإختطافهم لمشاريعه الخاصه وهم اعرف الناس بأهل الكويت المؤسسين واياهم وانا من اكثر الناس المحسوبين عليهم من عمر.

واكد دشتي ان " بن جامع " هو اميرالعوازم وحكيمهم وروح التسامح لديه ابا عن جد وهي من صميم مؤهلاته ولهذا لن نخشى على الكويت ان تحرق بنار الفتن بوجود امثاله , مشيرا الى ان النائب السيد القلاف و بكل شجاعه قال ان كان قد اسيئ فهم كلامه او اعتقد البعض ان في كلامه اساءه فإنه يعتذر.

واوضح ان النائب السيد حسين القلاف من اعزة قومه وهو ذو مكانه بينهم، وان يقف هذا الموقف النبيل ويعتذر فهي خصلة الكرام التي يقدر معناها حكيم قومه واهله.

وبين ان التعبير عن الرآي وحريته بالوسائل السلميه،ان تعدى حدوده فانه في الدول المتحضره يكون الاحتكام باللجوء الي القضاء فالقانون اقوى الاسلحه واقوى من التهديد باستعمال اليد والسلاح للقتل او التكسير او التدمير او الاتلاف لانه يخسرنا جميعآ الكويت , والكويتيون جميعا حضرا وبدوا عربا اوعجما كلهم ينحدرون من قبائل كريمه لها من القيم والمبادئ والعادات والتقاليد المتشابهه ولايزايد بعضها على بعض.

واختتم دشتي بقوله "  شكرا لامير اهلي العوازم لتغليبه مصلحة الكويت وشكرا للسيد الشهم القلاف , ونحيي ونكبر نبل موقف الاثنين لافرق الله بينهما وبيننا اهل الديره وعفا الله عما سلف ".

×