الوزير الراشد: سرقة رمال الصبية الى النيابة والتحقيق في تهريب الوقود مستمر

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الناطق الرسمي باسم الحكومة علي الراشد حرص الحكومة على اتخاذ جميع التدابير والسبل والاجراءات الكفيلة بحماية المال العام في جميع المجالات ومحاسبة كل من يتسبب في اهداره أوالتهاون في المحافظة عليه.

جاء ذلك في رد للوزير الراشد على أسئلة لـ (كونا) اليوم حول ما يتردد على الساحة بشأن قيام البعض بالاستيلاء على الرمال في منطقة الصبية وكذلك ما يتصل بتهريب وقود البترول المدعوم في الدولة.

وقال الوزير الراشد ان وزير الاشغال ووزير الدولة لشؤون البلدية الدكتور فاضل صفر قد أبلغه بأنه تمت احالة محاضر التحقيق المتعلقة بموضوع الاستيلاء على الرمال الى النيابة العامة خلال هذا الاسبوع مضيفا انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية المناسبة بشأن كل من يثبت تورطهم من المسؤولين وغيرهم في هذه القضية حتى ينال كل ما يستحقه وفقا لأحكام القانون.

وعما يتردد حول تهريب وقود البترول المدعوم فقط أوضح الوزير الراشد ان وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور محمد البصيري قد ابلغه بأن اللجنة المشكلة برئاسة وزارة التجارة والصناعة وعضوية ممثلين عن وزارة الداخلية والادارة العامة للجمارك ومؤسسة البترول الكويتية والمؤسسة العامة للموانئ تقوم باستكمال التحقيق في كل ما أثير حول هذا الموضوع والتأكد من جميع الجوانب المتعلقة به وينتظر ان تقدم هذه اللجنة تقريرها قريبا متضمنا مقترحاتها وتوصياتها تمهيدا لاتخاذ الاجراءات المناسبة في هذا الشأن على الصعيدين العلاجي والوقائي.

وجدد تأكيده حرص الحكومة على اتخاذ جميع التدابير والسبل والاجراءات الكفيلة بحماية المال العام في جميع المجالات ومحاسبة كل من يتسبب في اهداره أوالتهاون في المحافظة عليه.

×