النائب سعدون يقول نائب متأسلم دخل في حسبه مليون والطبطبائي يرد "لك 10% منهم"

جدد النائب سعدون حماد اتهاماته لبعض النواب في الكتل البرلماية بتضخم حساباتهم داخل وخارج الكويت، مشيرا الى أنه سيكشف ما لديه من معلومات في جلسة مناقشة الخطاب الأميري.

وأكد حماد في تصريح للصحفيين اليوم في مجلس الأمة أن لديه جميع الأدلة والمستندات التي تثبت أن بعض النواب لديهم حسابات بالملايين من الدول المجاورة، لافتا الى أنهم لم ينفوا كلامه معلنا تحديه لهم، كاشفا الى أنه سيطالب بتشكيل لجنة تحقيق لاطلاع الشعب الكويتي على حجم هذه المبالغ الضخمة في تلك الدول.

واوضح أن "نائبا متأسلما دخل في حسابه البنكي في أحد البنوك الخليجي يوم 17 من الشهر الجاري وفي الساعة العاشرة والنصف صباحا شيكا بقيمة مليون و300 ألف دولار"، مشيرا الى أن هذا النائب استلم من الحكومة شيكا سابقا بقيمة 50 ألف دينار.

وعن استقالة الشيخ محمد الصباح، قال حماد "الاستقالة شأن يخصه وكنا نأمل ان يستمر"، معربا عن أمله ان يستمر المجلس للانجاز.

ورد النائب د. وليد الطبطبائي عبر موقعه الشخصي على تويتر قائلا "أول خبر سعيد أسمعه اليوم واتمنى لوكان صحيحا وغير مفبرك وهو أن عندي حساب بأحد دول الخليج والمفرح أكثر أن الخبر يقول أنه تم تحويل مليون و300 ألف دولار في هذا الحساب قبل يومين".

وأضاف الطبطبائي "أتمنى من النائب يعطيني صورة التحويل أو حتى مجرد رقم الحساب وسأعطيه 10% من المبلغ حقه القانوني وفوقهم بوسة"، خاتما تصريحه بالقول "لست  قادرا أن اصبر  ليوم الإفتتاح"، متسائلا "مايصير تقدم الموعد شوي لأني هاليومين محتاج كم بيزة".

×