النائب المسلم: عقد جلسة خاصة لاقرار قوانين مكافحة الفساد غير مجدية

أكد النائب د. فيصل المسلم أن فكرة عقد جلسة خاصة لاقرار قوانين مكافحة الفساد غير مجدية لأن حكومة وأغلبية نيابية غير مؤتمنة على التشريع.

جاء تصريح المسلم على موقعه الشخصي في "تويتر" وعقب بيان كتلة العمل الوطني ومطالبتها بتبني طلب عقد جلسة خاصة لاقرار قوانين مكافحة الفساد وتشكيل لجنة تحقيق برلمانية.

وأضاف المسلم أنه من تجربة خلال السنتان الماضيتان فإن تحديد جلسة تؤكد أنها ستكون لاضاعة الوقت.

وقال المسلم أن استمرار الحكومة والمجلس استمرار لدمار الكويت، مشيرا الى أن مسؤولية أجهزة الحكومة المختصة في الايداعات المليونية ثابته وربطها دستوريا وفعليا برئيس الوزراء واضحة "لذلك لا يريدون يوم المنصة يصل".

وبين المسلم أن الدعوة لعناوين أقل من استقالة أو إقالة الرئيس ورحيله أو حل مجلس القبيضة هي دعوة لبقاء المفسدين والتعايش معهم وتسليمهم رقبة الأمة.

وأكد أن مناشدة النائب عبدالله الرومي لأمير البلاد بحل المجلس لاستحالة استمرار عمله على الوجه الذي يحقق مصلحة الكويت حق ويؤكد مطالباتهم السابقة منذ استجواب الشيكات، داعيا في الوقت ذاته الى إنجاح فعاليات تجمع ساحة الإرادة يوم الاربعاء المقبل.

وأشار المسلم الى أن نجاح النواب في تحقيق أهداف محاسبة رئيس الحكومة وعزلها وكشف المجرمين يبدأ من تداعيات حضور ساحة الإرادة.

يذكر أن القوى السياسية في أول بيان لها طالبت بإقرار قوانين مكافحة الفساد وتشكيل لجنة تحقيق برلمانية لكشف تفاصيل الايداعات المليونية لبعض النواب.

×