النائب المويزري: تشكيل فريق حكومي لمتابعة الأزمة المالية العالمية خطوة جيدة

أكد النائب شعيب المويزري ان تفكير الحكومة في تشكيل فريق عمل لمتابعة الازمة المالية العالمية خطوة جيدة اذا كانت تهدف لحماية الاقتصاد الكويتي واموال الشعب.

وقال المويزري في تصريح صحافي: اننا نتمنى  ان لا تكون مهمة هذا الفريق اخراج توصيات اوقرارات من اجل تنفيع خمس اوعشر اشخاص وتحميل مجلس الامه مسئولية هدر اموال الشعب.

واضاف المويزري قائلا: مع الحقيقة التي لن تستطيع الحكومة اخفائها انها وحدها تتحمل المسئوليه الكاملة لهدر الاموال التي جرت خلال السنوات الماضية والتي مازالت مستمره به والذي اتحدي الحكومة ان تنكره بصوره شفافه وعلنيه حتي يعلم الشعب اين وكيف صرفت امواله.

وتابع قائلا : وخلال المرحله المقبله سيظهر لنا البعض ويقول ان الهيئه العامه للاستثمار والتأمينات وغيرها من استثمارات الكويت خسرت المليارات بسبب الازمه الماليه العالميه ان حدثت كما ادعت الحكومه  بخسائر استثماراتنا في الازمه الماليه العالميه السابقه.

وقال المويزري: وسيري الشعب الكويتي قريبا كيف سيصرف الفائض المالي الحالي المقدر بحوالي 7 مليارات دينار واذا كانت الحكومة تريد منا ان نصدقها بانها تعمل للصالح العام لا من اجل المحافظه علي سلطتها ونفوذها فيجب عليها ان توقف الفساد المالي والاداري المستشري في البلد والذي تسببت به وتعالج نتائجه التي ضرت البلد والشعب وتوقف محاولاتها لضرب الدستور و مجلس الامة.