النائب راكان النصف

النائب النصف: سنطلب استدعاء رئيس الوزراء الى اجتماع لجنة دراسة محاور استجوابه

قال مقرر لجنة دراسة محاور استجواب رئيس مجلس الوزراء النائب راكان النصف ان اللجنة حصرت في اجتماعها الثالث اليوم جميع الملفات والمحاور الوارده  في الاستجوابين المقدمين الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك المقدمين من النواب محمد المطير ووليد الطبطبائي وشعيب المويزري ورياض العدساني.

واوضح النصف في مؤتمر صحفي ان تم وضع ألية عمل اللجنة، مضيفا وكون هذه اللجنة مشكله بتوافق نيابي-حكومي نتوقع التعاون من الحكومة وعلى رأسها رئيس الوزراء والذي سيتم استدعائه للحضور الى اجتماع اللجنة والذي نأمل ان يكون الاسبوع للتأكيد على ألية العمل التي سيتم العمل من خلالها.

ولفت النصف الى ان بعد اعتماد ألية عمل اللجنة سوف سيتم استكمال عمل اللجنة حتى يتم رفع تقرير اللجنة في اسرع وقت ممكن، مضيفا نتوقع التعاون من الجانب الحكومي واصلاح جميع التجاوزات ونطمح الى اخذ جميع الملفات المذكوره في الاستجوابين على محمل الجد من قبل الحكومة.

وتابع: وكون يد التعاون ممدوه سنتعاون حتى النهاية انسجاما مع المادة 50 من الدستور، مستدرك القول: نحن نعلم ان الاصل هو التعاون والاستثناء هو عدم التعاون فلذلك سنستمر في عمل اللجنة لنرى جدية الحكومة في التعاون معنا في الملفات المطروحة امام اللجنة.