النائب رياض العدساني

النائب العدساني: "حدس" أصبحت منتدبة لدى الحكومة ومواقفها هشة ومتناقضة

وصف النائب رياض العدساني مقال النائب السابق مبارك الدويلة بعنوان “العدساني والأسئلة المشروعة” بأنه مليء بالمغالطات والهمز واللمز إضافة الى تبرير غير منطقي لترقيع مواقف “حدس الهشة والمتناقضة” على حد تعبيره.

وقال العدساني في مقال نشره على حسابه في تويتر اليوم أنه لم يرد على مقال سابق للدويلة لإحترامه حرية الرأي ولكن هذه المرة يختلف الأمر كونه تحدث باسم “حدس”.

وأضاف “في البداية أصحح معلوماتك بأن من تم حرمانه من خوض الانتخابات لم يحرم بسبب قانون منع المسيء وبالامكان الرجوع الى الحكم الصادر لأنه معلن ومنشور، لذلك فإن محاولة خلط الأوراق باتت مكشوفة فالحركة الدستورية أصبحت منتدبة لدى الحكومة وهي لا وزن لها ومتقبلة المواقف”.

وأشار في مقاله “وأنا لله الحمد لم أقسم أمام الله والشعب الكويتي وأصرح علنا “نقاطع لأن الوطنيين يحاكمون” وأيضا لم أقل أن الصوت الواحد يخدم المشروع الإيراني ثم أنكث بقسمي الذي أقسمته وأشارك من أجل كرسي زائل.

وأضاف “كما انني لم أتطاول على الجمهورية الإيرانية جهارا نهارا وأصافح سفيرها ليلا، ولم أتنازل عن أدواتي الدستورية وأحسن رئيس مجلس الوزراء، إذ أؤكد انني لم أقل عبارات لم نعتاد عليها مثل “وسعوا سجونكم” و”لن تخيفونا” و”لن نتراجع” ثم أتراجع عن موقفي بخطاب “لن نسمح لك” وأتمترس خلف الحصانة في ظل وجود عدد كبير من النواب السابقين والمواطنين الذين سيواجهون نفس القضية.
وأوضح العدساني موجها حديثه الى حدس “لا أهدف الى احراجكم بكلامي هذا، فأنتم لستم خصوما لي لأنكم أصبحتم حكوميين حتى النخاع وأصبح شعار حدس “التقلب بالمواقف وعدم الثبات على المبادىء”.