النائب الملا للبراك: لا تفتح جبهة مع الوطني ولن أستمر بالصمت تجاه أي اساءة للكتلة

رد النائب صالح الملا على اتهامات النائب مسلم البراك له على قناة مباشر يوم أمس بتحقير القوى الشبابية بالقول أن لا مسلم البراك أو صالح الملا يستطيع تسيير قناعات الشباب.

وأضاف الملا في تصريحات له على موقعه في شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه قصد من استغل حماس فئة من الشباب لقضايا بعيدة كل البعد عن الاصلاح السياسي والقضاء على الفساد، داعيا البراك عدم فتح جبهه لالتقاء "الوطني" و"الشعبي" في كثير من القضايا، مؤكدا في الوقت ذاته أن استجواب "الوطني" لنائب رئيس الوزراء ووزير التنمية والاسكان السابق الشيخ أحمد الفهد كان نموذجيا.

وكان النائب البراك أعرب عن استغرابه من قول الملا في لقاء مع قناة مباشر الفضائية بث مساء أمس أن استجواب "الوطني" نموذجي وألا يحقر القوى الشبابية التي لولا تحركها لما صارت الدوائر الخمس.
وأضاف الملا أن استجواب "الوطني" أزاح قطبا حكومي عجز كثيرين حتى عن تقديم السؤال إليه فما بالك بالاستجواب وعلى رأسهم من تغنى بفساد أحمد الفهد.

وقال الملا "عزيزي مسلم مالذي أغضبك بأن يكون استجواب الوطني نموذجيا! فهي ليست مشكلتي ولا مشكلة الوطني بالتأكيد"، معتبرا حديث البراك "زله خرجت من أخ عزيز لكني بالتأكيد لن أستمر بالصمت تجاه أي إسائه لي او للوطني وإن كنت أخ عزيز وانت تعلم".