علام الكندري

أمانة المجلس: إطلاق رؤية الأمانة العامة لمجلس الأمة تحت شعار "مثال يحتذى به"

أعلن الأمين العام لمجلس الأمة علام الكندري عن إطلاق رؤية الأمانة العامة لمجلس الأمة تحت شعار (مثال يحتذى به).

وقال الكندري خلال اللقاء المفتوح الذي نظمته ادارة العلاقات العامة بمجلس الامة لموظفي الامانة العامة اليوم، ان هذا الشعار تم وضعه قبل عام في مجلس الامناء، وبدأت قصته بتعليمات من الرئيس الغانم وباستطلاع اراء النواب وكذلك من خلال الاستعانة بمستشارين من شركة الموارد البشرية بالإضافة الى جهود قطاع الموارد البشرية.

وبين ان كل ذلك جعلنا نعيد دراسة وضعنا وتقييمه داخل الامانة العامة، ما ادى الى تغييرات في الهيكل التنظيمي والاختصاصات الوظيفية والوصف الوظيفي ونظام التقييم، مؤكدا ان الأخطاء واردة ولكن الأمانة العامة مستمرة في التطور.

وأكد الكندري تميز المجلس الحالي عن بقية المؤسسات ومنها استقلالية المؤسسة التشريعية وتعاملنا مع النواب والوزراء وتجربتنا الطويلة في هذا المجال وخصوصيتنا ومرافقنا ومنها مسرح المجلس ومركز التدريب والقاعات المتوفرة بخلاف المؤسسات الاخرى.

وأشاد الأمين العام لمجلس الأمة بدور العاملين في الشعبة البرلمانية وعلاقاتهم الكبيرة مع الشعب البرلمانية الدولية ما يعزز علاقاتنا الدولية.

واكد ان المجلس الحالي تميز بالشفافية في التوظيف والحيادية في الترقيات سواء في الدرجات او الوظائف الاشرافية وعلاقاتنا مع المؤسسات الاخرى مثل جامعة الكويت وغيرها.

وثمن الدعم المتواصل من الرئيس الغانم والثقة والتشجيع والمساندة وتسخير كل السبل لخدمة المؤسسة والعاملين فيها، مؤكدا ان هذا كله يجعل المؤسسة جديرة بأن تكون (مثال يحتذى به).

وتوجه الكندري بالشكر للقائمين على تنظيم هذا اللقاء وكذلك الموظفين الذين حضروا، معربا عن فخره بكونه امينا عاما لهذه المؤسسة ولديه موظفين وموظفات الكل يشيد بعملهم.

وأشاد بتعاون وتفاني الأمناء المساعدين في العمل ومبادراتهم بالتطوير وعمل كل ما من شأنه مساعدة المؤسسة لمجاراة البرلمانات الاقليمية والدولية في التطوير.

وشهدت الفعالية تنظيم مسابقة بين الموظفين وتوزيع عدد من الجوائز القيمة على الفائزين.