جانب من لقاء سمو الامير بالنواب

نواب: عودة الجناسي المسحوبة بمكرمة أميرية وتوجيهات سامية من والد الجميع

زف نواب مجلس الامة خبر عودة الجناسي المسحوبة من عدد من المواطنين رسميا بعد لقاءهم مع صاحب السمو بمنجة اميرية.

وقال النائب خالد العتيبي بعد لقاءنا المثمر بصاحب السمو أمير البلاد حفظة الله ورعاه مبروك للكويت وأهلها عودة الجناسي والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.

من جانبه قال النائب الحميدي السبيعي "الحمدلله بعودة الجناسي والله يطول بعمر صاحب السمو والله يحفظه من كل مكروه"، مضيفا بالقول "وللعلم ماتم جهد للنواب جميعا وليست عمل فردي لأي نائب وانما كانت جهد جماعي نتيجة عمل ثلاثة اشهر متواصله للاخوه النواب".

من جهته قال النائب مبارك الحجرف الحمد لله الحمد لله بعطف أبوي مشهود و بكرم أميري تعودنا عليه دائما صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه يأمر باعادة الجناسي وعودة سعد العجمي، مرددا بعطف أبوي وبكرم أميري تعودنا عليه، صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله يأمر بإعادة الجناسي.


من جانبه قال النائب الدكتور عادل الدمخي الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات كان موضوع إرجاع الجناسي من أهداف المشاركة وقد صرحت سابقا أن الطريق الرئيسي التفاهم مع سمو الأمير

وقال النائب حمود الخضير تشرفنا مع مجموعة من النواب بمقابلة سمو أمير البلاد حفظه الله ونبشر أهل الكويت جميعاً بعودة الجناسي المسحوبة بتوجيهات سامية من والد الجميع.

وغرًد عبدالكريم الكندري "الحمدلله على عودة الجناسي ونبارك للأهالي زوال هذه الغمة .. وأدعو زملائي النواب بأن ننهي هذا الملف تماماً بالتصويت غداً على تعديلات الجنسية".

وقال النائب محمد هادي الحويلة: الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، بمكرمة أميرية سامية نقول مرحباً بعودة الجناسي وعودة أخينا سعد العجمي.

بدوره، أكد النائب محمد هايف كلام الحويلة بالقول: الآن نستطيع أن نبارك لأهل الكويت ولأهل الجناسي بعودتها كما كانت بتوجيهات مباركة من سمو أمير البلاد.

فيما أوضح النائب نايف المرداس: اليوم الفرح يعم كل بيت، وألف شكر لمقام حضرة صاحب سمو الأمير على مكرمته بارجاع الجناسي وعودة بن كران.

بدوره، هنأ النائب طلال الجلال أسر من سحبت جناسيهم بعودتها قريباً وقريباً جداً، متقدماً بخالص الشكر إلى ربان السفينة أمير الانسانية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وقال الجلال في تصريح صحافي عقب لقائه ومجموعة من النواب سمو أمير البلاد اليوم "لقد كان الاجتماع مع سموه مثمراً للغاية، ناقشنا خلاله جملة من القضايا المهمة على رأسها قضية الجنسية، معرباً عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو على ما أبداه خلال حديثه معهم".

وشدد الجلال على أن اللقاء ركز على موضوع الجناسي وعلى اخواننا المتضررين، ووعدنا سموه حفظه الله بحل ومعاجلة قريبة جداً لهذه القضية، وهو مالا نستغربه من حكمة والدنا قائد الانسانية.

وأكد الجلال أن اللقاء كان ودياً وأبوياً وايجابياً، تكلمنا خلاله بكل أريحية وشفافية، وبات موضوع الجناسي في عهدة سموه، لذا فإنني أؤكد من هذا المنطلق وحسب ما دار خلال اللقاء بأن الشعب الكويتي سيفرح في القريب العاجل بعودة الجناسي.

‏وشدد الجلال على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة على مبدأ التعاون بين السلطتين وتحقيق الانجازات وأن تسود أجواء الاستقرار، وأن نتجنب التصعيد والتأزيم ونحل الخلافات بالحوار والتفاهم.

وفي ختام حديثه قال الجلال لا يسعني إلا أن اتقدم بخالص الشكر من صاحب السمو أمير البلاد الذي دائما ما يقدم مصلحة أبنائه على ما سواها فهذا ما عودنا عليه، فشكراً لسموه، وأسأل الله له دوام التوفيق ووافر الصحة والعافية.