النائب عادل الدمخي

النائب الدمخي: أستثمر في 19 موقعا فقط لصندوق إعانة المرضى ولن أجدد عقودها

أوضح النائب عادل الدمخي إنه اتهم في جلسة مجلس الامة من النائب أحمد الفضل دون ذكر اسمه بأنه استثمر 150 موقعا لصندوق اعانة المرضي وأنه استغل وضعه النيابي في هذا الاستثمار، لافتا الى أن "هذا كلام كذب وافتراء ".

وقال الدمخي في مؤتمر صحفي عقده اليوم في مجلس الأمة أنه يستثمر فقط "في 19 موقعا فقط"، لافتا الى ان لديه مصنع اغذية ويوفر عمالة مدربة وإنه كان يعمل" في القطاع العقاري الي عام 2004 وحققت مكاسب مالية جيدة ومن ثم توجهت الي قطاع التغذية حيث اسست شركة عقار للتغذية وأمتلك فيها 39% وأنا لست مديرا فيها".

وأكد الدمخي أن لبيس لديه ما يخفيه ولا يملك أي عقار داخل الكويت ولديه فقط شقة في تركيا، لافتا الى أنه تقدم اليوم لدى مدير بنك الائتمان لكي يحصل علي القرض الاسكاني لانه ضمن فئة من باع بيته، مضيفا "لله الحمد نشتغل بالتجارة وايراد هذه الشركة سالفة الذكر يكفينا وليس لدينا اي دعم حكومي كما الاخرين".

وتساءل الدمخي :"لماذا محاربة صندوق اعانة المرضي وتكذبون علي العمل الخيري وتحاربونه هذا الصندوق الذي يعالج 10 الاف حالة سنويا من الفقراء والمحتاجين واخواننا من فئة البدون"، مؤكدا ان "في غضون 5 سنوات تم الانفاق علي المرضي مليون و600 الف بينما مجموع ما قدمه الصندوق من خدمات 74 الف خدمة موزعة علي المناطق الصحية اضافة الي انشاء 23 نادي للطفل والعديد من الحضانات".

وقال الدمخي :"هل الخصومة وصلت بهولاء الي حد محاربة العمل الخيري والتشكيك فيه"، مناشدا سمو امير البلاد ورئيس الوزراء ووزير الصحة "ضرورة دعم العمل الخيري وحماية الاطباء القائمين على صندوق اعانة المرضي من خلال وجود صيغة تعاقدية فلا يعقل الهجوم علي وزير الصحة بسبب انه رفض اغلاق احد المواقع".

واعلن الدمخي انه لن يجدد العقد بالنسبة ل19 موقع الخاصة بصندوق اعانة المرضي التي يورد اليها الاطعمة والمواد الغذائية.