عبدالوهاب البابطين

النائب البابطين: الحكومة تعهدت للمجلس بتعديل قانون الرياضة وسيرسل للهيئات الدولية

تقدم النائب عمر الطبطبائي بالشكر الى زملائه اعضاء مجلس الامة على مبادرتهم لإيجاد حل نهائي لقضية ايقاف الرياضة مؤكدا ان المبادرين غير محسوبين على اي طرف ودافعهم مصلحة الكويت واحترام قسمهم الدستوري حتى لا يكون مصير جيل رياضي كامل الهدم .

وقال الطبطبائي في تصريح له اليوم، "نحن هنا بعقلية وضع الحلول لا العقبات ولهذا كانت الانطلاقة نحو هدف رفع الإيقاف الرياضي والحكومة ردت التحية نجاة التوصية النيابية ومدت يد التعاون للجلوس على طاولة النقاش تضم جميع الأطراف".

واضاف الطبطبائي ان هناك مهلة وفي حال لم يتحقق الهدف من التعهد فنحن امام تحريك أدواتنا الرقابية لمحاسبة الحكومة لافتا الى ان هناك العديد من المقترحات التي يجب ان لا تمس أمرين هما المواثيق الدولية وسيادة الدولة فالفترة المقبلة ستباشر لجنة الشباب والرياضة وما نحتاجة هو صفاء النية من الجميع وهي رسالة للجميع فالهدف هو رياضتنا وابناء الكويت للعمل باخلاص واليوم.

وقال الطبطبائي اليوم نستطيع ان توكد بأننا زرعنا البذرة الاولي لحل أزمة الرياضة اما جني الثمار نحتاج الوقت ومن كل رياضي مهتم ومواطن غيور ان يقدم تصوراته وتدرس باللجنة حتى نطور الرياضة وليس رفع الإيقاف فقط فالكرة في ملعب بعض الجهات وهذا التعهد يتطلب من الطرف الاخر ابداء حسن النيه للعمل بشكل كامل لتحقيق الهدف.