رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم

الرئيس الغانم: التنازل عن جميع الدعاوى القضائية المرفوعة بحق مغردين قاموا بالإساءة لي والإفتراء علي

أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن التنازل عن جميع الدعاوى القضائية المرفوعة بحق مغردين قاموا بالإساءة اليه كبادرة حسن نية وبدء صفحة جديدة.

وتقدم الغانم في تغريدات عبر حسابه الالكتروني في "تويتر" بالشكر وعظيم الإمتنان إلى الشعب الكويتي الوفي الذي منحه ثقته الغالية وحمله مسؤولية تمثيله، ومن جانبهم أعضاء مجلس الأمة الذين حملوه مسؤولية رئاسة المجلس في هذه الظروف الدقيقة والاستثنائية، مضيفا "والشكر موصول لمن رأى إعفائي من مشقة تلك المهمة".

كما تقدم بالشكر ايضا الى النائبين الذين خاضا معه منافسة الرئاسة عبدالله الرومي وشعيب المويزري، متمنيا من جميع النواب العمل بشكل جماعي وتفاعلي ومنظم قدر الإمكان لإنجاز الأولويات الوطنية والملفات العالقة التي ينتظر الشعب الكويتي التصدي لها والتعاطي معها بروح المسؤولية والإيثار.

ودعا الغانم إلى طي صفحة الخلافات السياسية العابرة والبدء بتعبئة برلمانية شاملة تستهدف شحذ الهمم بإتجاه الإنجاز وتحقيق النجاحات الوطنية، مشددا على وقوفه على مسافة واحدة من الجميع، مرددا "واضعا نصب عيني قبل إرضاء الناس، إرضاء رب الناس حريصا على أمانة تطبيق الدستور واللائحة نصا وروحا، شكلا وجوهرا".