عبدالوهاب البابطين

النائب البابطين: مبادرة رياضية وقع عليها 27 نائبا لرفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية

قال النائب عبدالوهاب البابطين بأنه تقدم مع النائب عمر الطبطبائي بمبادرة لرفع لرفع الإيقاف الرياضي عن الرياضة الكويتية وقد وقّع على هذه المبادره لحد الآن 27 نائب.

ووجه البابطين الدعوة في تصريح صحافي للنواب ممن يرغب بالتوقيع على المبادرة قبل نشر البيان وأسماء الموقعين يوم غداً الخميس، مبيناً بأنه التحرك في هذا الوقت لأننا أمام مهلة محددة تنتهي في الثامن عشر من الشهر الجاري لن يستطيع بعدها منتخبنا الوطني من المشاركة في قرعة المنتخبات المتأهلة.

وأضاف البابطين بأنه لا بد من عودة النشاط الرياضي والعودة مجدداً لمنصات التتويج بظهور علم الكويت يرفرف والنشيد الوطني يعزف وهذا ما ينتظره جميع الكويتيين، داعياً الحكومة بالاستجابة لرغبة النواب وتوجيه التعهد للمنظمات الدولية بتعديل القانون 2016/34 خلال 3 أشهر مقابل رفع الايقاف المفروض على الرياضة الكويتية.

وأكد البابطين بأن النواب سيكونون عوناً وسنداً للحكومة بتعديل القانون خلال الفترة المقترحة للخروج من دهاليز الأزمة الرياضية التي يُريد البعض أن تستمر ليقتات ويتكسب منها، مبيناً بأنه ليس معنياً ولا يهتم بردود الأفعال حول مسعاه خاصة وأن أطراف النزاع الرياضي لن يقبلوا بالحلول ولن نقبل بالمقابل أن يتكسبوا على جراح الكويت.

وأشار البابطين بأنه لا يهتم بمن سيزعل أو يرضى في هذه المرحلة، مبيناً بأنه مهتم فقط برفع اسم الكويت في المحافل الدولية الرياضية ومشاركة لاعبينا تحت علم الكويت.

وقال البابطين بأن نزاع الأطراف الرياضية استمر أكثر من 10 سنوات ونقول لهم كفوا أيديكم عن رياضتنا ودعونا نعمل فلم نأتي لنجاملكم على حساب الكويت، مبيناً بأن أيدي النواب ممدودة للجميع وهي دعوة للعمل وتناسي الخلافات وحلحلة القضايا العالقة، مضيفا بأن الكويت لن تستحمل المزيد من الانشقاق .

×