احمد الفضل

النائب الفضل: نتمنى عدم عودة الوزراء المؤزمين في الحكومة الجديدة

أعرب النائب أحمد نبيل الفضل عن خالص شكره واعتزازه لابناء الدائرة الانتخابية الثالثة على ثقتهم الغالية التي تعد وسام شرف على صدره، متعهدا بان يكون نائبا يمثل كل ابناء الكويت وان يعمل بالتعاون مع اعضاء المجلس الجديد على تحقيق ما يصبون اليه.

وقال الفضل في تصريح للصحافيين فور اعلان فوزه "اليوم قال الشعب كلمته واشكر كل من شارك في العملية الانتخابية في الخمس دوائر وكل من صوت لي ومنحني ثقته الغالية".
ووجه حديثه للدائرة الثالثة قائلا "شكرا من القلب على مشاركتكم العالية وعلى وعيكم وعدم الاحباط، وعلى ثقتكم الغالية".

ودعا الفضل كل النواب الذين حصلوا على ثقة ابناء الشعب الكويتي ان يضعوا مصلحة الكويت نصب اعينهم، وان نتعاون جميعا ونقدم ماهو متفق عليه بالمرحلة الراهنة ونركن الخلافات جانبا من أجل تقديم شيء ملموس للشعب الكويتي، الذي يستحق منا الكثير.

وقال الفضل "وصلت الى المجلس وفي نيتي التعاون مع الجميع من أجل تنفيذ رؤيتي وحل القضايا المتكررة من اسكان وصحة وتعليم وغير ذلك"، مضيفا يجب ان يركز مجلس الامة خلال العامين القادمين على تحقيق انجازات ملموسه، ومن ليس لديه حل عليه ان يستمع لمن يمتلك الحلول.

وعن ما عرضه في حملته الانتخابية واعلانه خلاله انه يستطيع وعد الناس بالتقديم وليس بالاقرار وهل يستطيع اقراره في ضوء مخرجات الانتخاب، قال الفضل "لاشك ان كل ما عرضته قابلا للتنفيذ ويبقى الامر عند الحكومة، التي سنبدأ معها صفحة جديدة، ونتمنى عدم عودة الوزراء المؤزمين اليها لاجل الكويت، خاصة وانهم غير منتجين".

 

 

×