ماجد موسى

مرشح الرابعة/ موسى: لا تهاون مع ما يمس الكويت والكويتيين

أكد مرشح الدائرة الرابعة النائب السابق ماجد موسى أنه طوال 3 سنوات بالمجلس السابق كان عضو قبيلة مطير الوحيد بالمجلس وكان يفتح ديوانيته صباحا ومساء لاستقبال ابناء مطير وابناء الدائرة الرابعة، وأكد أنه لم يتهاون في أي موضوع يمس الكويتيين ويمس الكويت ووقف ضد كل قرار يضر المواطنين.

واضاف موسى في ندوته تحت شعار "الحقيقة" التي عقدها في مقرها بمنطقة العارضية امس، انه يعرض للاشاعات في مواقع التواصل الاجتماعي، مرددا "لكن مواقفي في مجلس الامة ليست ورق أشير به بل مواقف يعلمها الجميع".

وتابع موسى الحكومة أخذت قرار زيادة البنزين والمجلس في عطلة واجتمعنا بعد الحج في ديوانية عادل الخرافي واتفقنا على استجواب فيصل الكندري لوزير المالية وللاسف نواب سابقين ومرشحين حاليين ويقولون المجلس السابق صوت على الوثيقة الاقتصادية وهذا غير صحيح فالحكومة سحبتها وارجتعها للجنة المالية بالمجلس.

وشدد موسى على عدم التهاون في اي موضوع من شأنه المساس بالمواطن الكويتي، مضيفا "ولوفي يوم من الايام خفضت رأسي ما وقفت الان قدامكم لكن بعد ما خرجت الديمقراطية والمنافسات في الانتخابات عن مسارها الحقيقي، رافضا تبادل الهجوم بين ابناء العمومة وكافة الشعب الكويتي.

 

 

×