فيصل الدويسان

مرشح الاولى/ الدويسان:نحن من أشد المطالبين بتعيين القياديين وفقا للكفاءة لا الواسطة

دعا مرشح الدائرة الأولى النائب السابق فيصل الدويسان الجميع الى العمل لأن تكون الكويت كما أرادها الاباء المؤسسون دولة قانون ومؤسسات وان نحترم القانون ولا نتجاوب مع من يدعو الى الفوضى.

وطالب الدويسان خلال الندوة التي عقدها امس بعنوان "دولة قانون لا دولة تشريعات"  أن تكون المسطرة واحدة ونأمل أن يكون سقف العدالة على الجميع وعلينا أن نعمل لتعزيز دولة القانون من خلال مؤسسات المجتمع المدني.

واضاف نحن من أشد المطالبين بتعيين القياديين وفقا للكفاءة لا الواسطة.

وقال الدويسان لا أقول ان الحكومة فقط هي من تخالف الدستور ، ونحن أيضا كشعب علينا الا نخالف الدستور وان نؤمن بالتعايش والوحدة الوطنية واحترام المرأة.

وذكر الدويسان انا انتصرت للدستور عبر استجوابي والزميل التميمي للوزير الأذينة بعد ازالة مواكب شهر محرم.

واعتبر الدويسان ان ما يسمى بثورة الربيع العربي ما هي الا ربيع صهيوني واكتشفنا انها مخطط لتمزيق الأمة ولكن بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو استطعنا وأد التحركات المشبوهة.

واكد الدويسان ان الكويت استطاعت الحفاظ على استقلالها بفضل ذكاء حكامها ، لكننا تأخرنا بسبب فرض أجندة الغير في الداخل.

وقال الدويسان ان بعض وجوه الفتن بدأت تعود ، ونحن معهم في الحفاظ على الكويت والمواطنين لكن اذا ارادوا فرض الاجندة الخارجية في المجلس فسنتصدي بقوة.

وأشار الدويسان الى خطأ من يظن ان دولة الرفاه انتهت .. كيف تفسر الحكمومة ان لديها خطة تنمية ثم تقول ان دولة الرفاه انتهت.

وتساءل الدويسان أين تطبيق التشريعات؟ التطبيق يجب ان يكون بمسطرة واحدة ونريد ان تكون الكويت دولة قانون.

وشدد الدويسان على ضرورة وقف الهدر في مؤسات الدولة وفي رواتب المسؤولين، لا تأخذوا من جيب المواطن.
وعلينا ان نقلص الدعم الخارجي لمصلحة المواطنين في الداخل.

ولفت الدويسان الى الاصلاح الحقيقي الا في انشاء شركات الاكتتاب العام للقضاء على الفساد وتخصيص القطاع العام لصالح ابناء البلد بشرطها وشروطها.

وقال الدويسان ان دورنا لا يجب أن يقف عند حدود التصويت وعليك كناخب ان تحاسب وتساعد .. وتشرفت بالعمل مع بعضكم وما قدمته كان عطاءكم انتم.

واكد الدويسان ان هناك جهات سياسية تعتمد على الكذب واجتزاء الكلام وتعرضت انا وغيري للكثير من الافتراءات، وللأسف نحن مضطرون احيانا للتوضيح.

وحق الدويسان الناخبين الى عدم اختيار  غير الصادقين ومنذ بداية ترشيحي كنت صريحا وشفافا واكرر اني افكر معكم ولست كغيري ممن يهاجم الحكومة والمجلس دون تقديم بديل.

وقال الدويسان ان الأفكار التي ناقشتها معكم سطرتها في كتيب رؤى وتطلعات وقدمتها لصاحب السمو وولي العهد والوزراء والجميع.

وشدد الدويسان على ضرورة ترك السياسة الخارجية لصاحب السمو امير البلاد.

 وقال الدويسان قدمت قوانين كثيرة وبعضها لم ير النور كمشروع قانون تجريم القتال في الخارج وقدمت قانون لتعريف الارهاب وتجريمه.

واضاف الدويسان انا لا ابيع الوعود والاوهام وافكر ببلدي لان الانتصار لبلدي هو انتصار للمواطن. واعلن منذ الان اني ضد فرض ضريبة القيمة المضافة.

وقال الدويسان انا مرشح لكل الكويت وليس فقط للدائرة الاولى .. انتصاري لكل المواطنين ولكل من يعيش على هذه الارض.

وتمنى الدويسان ان تكون الكويت قبلة الجميع وأعدكم ان اكرس مفهوم دولة القانون والانتصار للمظلوم والوقوف بوجه الظالم.

وقال الدويسان انا منكم ولكم .. لم أتغير .. ولن أتغير ولم أستغل كرسي المجلس لأجعل منه منجم ذهب ...بكم انتصر ولكم انتصر وللكويت أنتمي.

×