ثامر السويط

مرشح الـ4/ثامر السويط: برنامجي يدور حول الإنسان الذي يعيش في الكويت مواطن أو مقيم

اعتبر مرشح الدائرة الرابعة ثامر السويط أن قرار سمو الأمير بحل مجلس الأمة أعاد الكرة إلى ملعب الشعب، لذلك يفترض بنا كمواطنين أن نكون على قدر المسؤولية وأن نحسن الاختيار، مشددا على أن  حسن الاختيار هو الخطوة الأولى الكفيلة بحل جميع المشاكل التي عانينا منها في المجلس السابق.

ودعا السويط في تصريح صحافي على هامش حفل العشاء الذي أقامة أمس الأول على شرف قبيلة الظفير وأبناء الدائرة الرابعة، الناخبين إلى التخلص من قيود واعتبارات المجاملات والمحاباة على حساب الوطن خلال اختيار ممثليهم في مجلس الأمة، مشيرا ان قرار الاصلاح في الوقت الحالي بيد الناخبين.

وأكد السويط أن المرحلة المقبلة مهمة في تاريخ البلد، ولا مجال للمجاملات خاصة وأن الكويت استنفزت خلال الفترة الماضية ومن خلال المجلس السابق، لذلك يفترض بنا جميعا أن نحسن الاختيار ونخرج الكفاءات من بين المرشحين، حتى يكون هناك مجلس قوي قادر على الانجاز، مشيرا إلى أن اسماء المرشحين الذين يخوضون الانتخابات الحالية تبشر بالخير.

وبشأن الاولويات في حال الوصول إلى المجلس المقبل قال، كما ذكرت مسبقا أنه جاري إعداد برنامجي الانتخابي بعدما قمت بتحديد الخطوط الرئيسية فيه، مشددا على أن البرنامج يدور حول الإنسان الذي يعيش على هذه الأرض سواء كان مواطنا أو مقيما، من خلال تأكيد قيمته كإنسان وحماية حقوقه.

 

×