تغريدات النائب المعيوف بعد أن مسحها من حسابه في تويتر

النائب معيوف يتراجع ويمسح تغريداته: ما نقل عني في اجتماع السلطتين عن البنزين لم يكن دقيقا!

أكد النائب عبد الله المعيوف أنه كان من أول الرافضين لقرار رفع سعر البنزين منذ اليوم الأول لصدوره، مشيرا إلى أن ما نقل عنه في اجتماع السلطتين لم يكن دقيقا.

وأضاف في تصريح  إلى الصحافيين أنه ضد أي قرار من شأنه المساس بجيب المواطن، لافتا إلى أن تصريحاته الصحافية وتغريداته السابقة تؤكد هذا التوجه، وقال أنا كنائب وممثل للشعب في هذا المجلس فإن من واجبي الحفاظ على أمواله.

وأوضح أنه وقبل يومين من اجتماع السلطتين الذي عقد الأربعاء الماضي أكد أنه ضد أي قرار برفع سعر البنزين، وأثناء اجتماع السلطتين قمت بنقل ما تم التباحث حوله ولكن للأسف تم نقل كلامي بصورة خاطئة وغير دقيقة.

وأضاف أنا لا أوافق على أي قرارات معيبة تمس جيب المواطن ومنها قرار البنزين غير المدروس، مشيرا إلى ان البيانات المقدمة من الحكومة كانت مضللة، وبالتالي لن نسمح للحكومة بأن يكون قراراها الإصلاحي الأول من خلال جيب المواطن، مؤكدا تأييده للاستجوابين المنتظر تقديمهما من قبل النواب فيصل الكندري وعبد الله الطريجي وأحمد مطيع وعلي الخميس إلى وزير المالية.

وفيما يتعلق باستجوابه وزير العدل يعقوب الصانع، أكد المعيوف أن الإستجواب قائم وسيقدمه قريبا جدا، وذلك بالنظر إلى التجاوزات الكبيرة للوزير الصانع التي تستحق المساءلة والإنتفاض من أجل الشعب الكويتي ضد من يسيئ استخدام سلطاته.

 

×