رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم

الرئيس الغانم: السعودية سطرت اروع الأمثلة على الجهود لتيسير اداء الحجاج مناسك الحج

اعرب رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم عن جزيل الشكر وكامل الامتنان للمملكة العربية السعودية الشقيقة على ما تبذله من جهود جبارة في سبيل خدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج المبارك.

وقال الغانم في تصريح صحفي "عام بعد عام تسطر المملكة العربية السعودية اروع الامثلة على الجهود والخدمات اللافتة والاستثنائية لتيسير اداء الحجاج مناسك الحج بكل يسر وسهولة برغم الصعوبات الميدانية والعدد الهائل من الحجاج والحاجة لضمان التدفق اليسير والسلس والضامن للسلامة من منسك الى آخر".

 واضاف الغانم " منذ الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه انتهاءا بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  ونحن نشهد سنويا تطورا هائلا في تسيير اعمال الحج وانفاقا كبيرا على البنية التحتية في مكة والمدينة والتوسعات المستمرة دون توقف " .

 وقال الغانم "برغم تأكيد المملكة بان كل ما تبذله من خدمات هو واجب مقدس الا ان شكر المملكة والثناء على جهودها اصبح لزاما علينا ونحن نرى الاشقاء يجندون كل طاقاتهم من اجل خدمة ضيوف الرحمن" .

 كما اعرب الغانم عن الشكر للخدمات المقدمة للحجاج الكويتيين سواء من الاشقاء في المملكة او من البعثة الكويتية للحج داعيا المولى جل شأنه ان يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وطاعتهم.

 

×