جانب من اجتماع سحب استقالة الرويعي

الرئيس الغانم: النائب العودة سحب استقالته وتقرير "التعليمية" يناقش دور الانعقاد المقبل

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن النائب عودة الرويعي سحب استقالته من عضوية مجلس الأمة والتي كان تقدم بها الأحد الماضي أثناء جلسة مجلس الأمة الاخيرة.

وكشف الغانم في تصريح له اليوم، "أنه اجتمع بحضور عدد من النواب اليوم مع النائب الرويعي وتم تبادل وجهات النظر المختلفة المقدرة، مشيرا إلى أنه وبناء على طلبه ومجموعة من الاخوة النواب فقد سحب الأخ الرويعي استقالته".

واضاف الغانم، قائلا "سنكون قادرين على احتواء هذا الموضوع، فأنا أعلم نوايا الأخ الرويعي جيدا، وبأنه يتطلع إلى الصالح العام وخدمة البلاد والعباد، وكان نقاشنا معه منطقيا"، مبينا أن تقرير اللجنة التعليمية بخصوص التطبيقي ستتم مناقشته دور الإنعقاد المقبل.

وكان النائب الرويعي قد تقدم باستقالة مكتوبة أثناء جلسة مجلس الأمة الاخيرة التي رفض فيها الاعضاء تقديم مناقشة تقرير التحقيق في الساعات الدراسية الاضافية لاساتذة هيئة التعليم التطبيقي والتدريب، وهو ما احتج عليه الرويعي.

ووصف عدم قبول تقديم مناقشته، بمحاربة للاصلاح ومحاسبة تجاوزات، غير ان رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم أكد أن المجلس لم يرفض المناقشة، بل رفض تقديم مناقشته على ماسواه فقط، وهو مايعني انه موجود على جدول الأعمال، ولم يتم إلغاء بحثه.