الرئيس مرزوق الغانم

الرئيس الغانم: استهداف الاماكن المقدسة يثبت ان الارهاب لادين له

دان رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق علي الغانم اليوم الاثنين التفجير الانتحاري الذي وقع قرب المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة واسفر عن استشهاد واصابة عدد من رجال الامن والمدنيين وكذلك التفجير قرب مسجد في منطقة القطيف بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب الغانم في برقية تعزية لرئيس مجلس الشورى السعودي عبدالله بن محمد بن ابراهيم عن خالص التعازي بالضحايا سائلا المولى ان يتقبلهم شهداء ويمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وقال ان استهداف الاماكن المقدسة يثبت ان الارهاب لادين له وان الارهابيين بعيدون كل البعد عن تعاليم الشريعة الاسلامية.

وأكد الغانم وقوف وتضامن الشعب الكويتي مع الاشقاء السعوديين في كافة الظروف والمحن معتبرا استهداف الاماكن المقدسة استهدافا للاسلام والمسلمين.

ولفت الى انه في الوقت الذي تقدم فيه المملكة العربية السعودية الشقيقة خدمات غير مسبوقة من اجل راحة الحجاج والمعتمرين وزوار البيت الحرام فإن الارهابيين يعيثون في الارض قتلا ويستهدفون دماء المسلمين.

واضاف الغانم ان المملكة تدفع ثمن مواقفها المناهضة للارهاب والارهابيين مؤكدا ان مثل تلك الاعمال لن تنجح في النيل من المملكة التي تجاوزت محطات صعبة كثيرة بفضل حكمة قياداتها.

واعرب عن الثقة في قدرة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على ادارة ملف الحج وحماية المقدسات بنجاح كما كانت على الدوام.

×