الرئيس مرزوق الغانم

الرئيس الغانم: الشعب الكويتي ضرب في كل المحطات والمفاصل التاريخية أروع الامثلة على تلاحمه

أكد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان الشعب الكويتي ضرب في كل المحطات والمفاصل التاريخية التي شكلت تحديا لكيان الوطن أروع الامثلة على تلاحمه وتماسكه ووقوفه صفا واحدا خلف قيادته السياسية .

 

وقال الغانم في تصريح صحفي بمناسبة الذكرى الاولى للتفجير الارهابي الذي ضرب مسجد الامام الصادق وأسفر عن سقوط 27 شهيدا  " لا زلنا وبعد عام كامل نتذكر الوقفة البطولية الاستثنائية للشعب الكويتي العظيم ولا زالت أصداء كلمة ( هذولا عيالي ) التي اطلقها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله من موقع الحدث ترن اصدائها في مسامع كل العالم" .

وأضاف الغانم " لقد أراد الارهاب الاسود أن يجعلها فتنة وفرقة ، فإذا بها ملحمة كويتية وتجليا وطنيا جسده الكويتيون صغارا وكبارا ، رجالا ونساء ، شعبا وقيادة " .

وقال الغانم في تصريحه " لقد قال الشعب الكويتي كلمته في التاسع من رمضان الماضي مدوية منذ اللحظة الاولى من الهجوم الارهابي الغادر والبشع مرورا بتشييع شهدائنا في المقبرة والصلاة عليهم انتهاءا بمشهد العزاء المهيب الذي أقيم في مسجد الدولة الكبير بحضور كل الكويتيين وعلى رأسهم سمو الامير وسمو ولي العهد وأعضاء مجلس الامة والحكومة وكافية الكويتيين من مختلف الاطياف والاجناس والاعمار" .

وقال الغانم " ونحن في مثل هذا اليوم وبمناسبة الذكرى الاولى للتفجير الدامي لمسجد الصادق ندعو الباري جلت قدرته ان يتغمد شهداء الكويت بواسع رحمته وغامر لطفه ، وأن يلهم ذويهم ومحبيهم والشعب الكويتي الصبر والسلوان ".

×