الوزير الحمود

الوزير الحمود: نأمل نجاح مساعي الوفد الشعبي لرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية

أعرب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود عن الامل بنجاح مساعي الوفد الشعبي الرياضي لرفع الايقاف الدولي عن الرياضة الكويتية عبر "ايصال رسالة واضحة بالموقف القانوني لدولة الكويت التي لم تتدخل في عمل كافة الهيئات والاندية الرياضية".

وقال الحمود في تصريح للصحافيين عقب جلسة مجلس اليوم ان الهيئة العامة للرياضة تمتلك رؤية شاملة لتطوير الرياضة الكويتية اذ تعبر عن نظرة مستقبلية لتجاوز اخفاقات الماضي وتنشد المزيد من التقدم والتطور لشباب البلاد الرياضي.

وحول موافقة مجلس الامة على قانون دعم الاندية الرياضية الكويتية سنويا عبر عن التطلعات بعد اقرار هذا القانون الى اشهار عدد من الاندية الرياضية التي سبق وان تقدمت بطلبات اشهار لتغطي كافة محافظات البلاد والاندية التخصصية لاسيما في مجالات "الترويح والترفيه".

واعرب عن الشكر والتقدير لمجلس الامة على اقرار قانون دعم الاندية الرياضية مؤكدا ان موافقة الحكومة على صدور هذا التشريع يدل على انها تضع الرياضة في سلم اولوياتها وحرصها على دعم الشباب الكويتي.

وكان مجلس الامة قد وافق في جلسته التكميلية اليوم على مشروع قانون بشأن دعم الاندية الرياضية اذ نص على تخصيص مبلغ لا يزيد عن 750 الف دينار دعما سنويا للاندية الرياضية.

 

×