النائب النصف: الحكومة تعهدت بالإجابة على كل اسئلة لجنة متابعة استجوابي المبارك

عقدت لجنة دراسة محاور استجواب رئيس مجلس الوزراء اجتماعها ظهر اليوم، بحضور رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

النائب الطبطبائي للحربش: احسنتم الظن بحكومة لا تستحق وسبق وان جربناها مرارا

‏في حوار على تويتر، قال النائب د. وليد الطبطبائي أن الرئيس التركي اردوغان رغم انجازاته العظيمة ومحاربة الفساد حصل على 52% بينما رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك يحصل على ثقة 44 نائبا بما يعادل 88%.

الرئيس الغانم: نحيي موقف ريما خلف الرافض لسحب تقرير الاسكوا وتقديم استقالتها

استقبل رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم بمكتبه اليوم الامينة التنفيذية العامة السابقة للجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي اسيا التابعة للامم المتحدة  ( اسكوا ) الدكتورة ريما خلف.

أمير البلاد: أداء المبارك تميز بكفاءة رفيعه خلال ردوده الوافية على محاور الاستجوابين

بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية تهنئة إلى سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة نجاح الممارسة الديمقراطية الراقية في أداة الاستجواب، وبما تميز به أداء سموه من كفاءة رفيعة خلال ردوده الوافية على محاور الاستجوابين المقدمين لسموه واللذين تمت مناقشتهما خلال جلسة مجلس الأمة المنعقدة يوم أمس الاربعاء.

نواب: نبارك عودة جناسي آل البرعش وشكرا لأمير البلاد على كرمه الأبوي

بارك عددا من النواب عودة جناسي أسرة البرغش “كما كانت” بعد قرار مجلس الوزراء الصادر اليوم برد الجناسي مع عدد من المسحوبة جناسيهم الآخرين.

الوزير العزب: الحكومة متضامنة مع الرئيس والوزير ابل وليس في جعبتنا إلا ماهو دستوري

أكد وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب أن سمو رئيس مجلس الوزراء أعد العدة للرد على محاور الاستجوابين المقدمين بحقه، مشيراً إلى أن ما هو غير دستوري سيتم رفعه وحتى الآن ليس هناك محور سيتم رفعه، لافتاً إلى أن مسؤولية الحكومة جماعية وهي متضامنة مع سموه، وكذلك مع الوزير أبل الذي سيكون مقتدرا في ردوده.

النائب النصف: سنطلب استدعاء رئيس الوزراء الى اجتماع لجنة دراسة محاور استجوابه

قال مقرر لجنة دراسة محاور استجواب رئيس مجلس الوزراء النائب راكان النصف ان اللجنة حصرت في اجتماعها الثالث اليوم جميع الملفات والمحاور الوارده  في الاستجوابين المقدمين الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك المقدمين من النواب محمد المطير ووليد الطبطبائي وشعيب المويزري ورياض العدساني.

الوزير الفارس: تقديم الاستجواب من عدمه حق للنواب ولا يمكن أن أقدم معلومات مغلوطة

أكد وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس التزامه بالتعهد الذي قطعه امام اعضاء لجنة الشؤون التعليمية بتزويدهم بكل البيانات المطلوبة بشأن التحقيق في موضوع البعثات والتعيينات في الجامعة والهيئة العامة للتعليم التطبيقي.