ناصر المحمد: الكويت ستبقى لوحة جميلة صاغتها كل ألوان الطيف الكويتي

استقبل سمو الشيخ ناصر المحمد رئيس مجلس الوزراء في الخيمة الاميرية بقصر بيان وبحضور النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك مساء امس ابناء وذوي الاسرى والشهداء والمفقودين.

واعرب سموه في كلمة له بالحفل عن سعادته في لقائه مع ابناء واسر من صنع المشهد الاساسي في ملحمة الكويت الوطنية معتبرا الشهداء بانهم افضل من انجبتهم الكويت وهم اشرف الناس واطهرهم.

واكد سموه على ان شهداء الكويت هم عنوان الوطنية الحقة ووطنية البذل والعطاء والتضحية والفداء مطالبا ذويهم بالفخر والاعتزاز لما قدموه احباؤهم في سبيل الوطن ليسجلوا للكويت واجيالها اروع صور التكاتف والتعاضد بين الكويتيين نتوارثها جيلا بعد جيل.

واشار سموه الى ان تضحية الشهداء تمثل لنا درسا في التزام الكويتيين وتمسكهم بشرعيتهم الدستورية قائلا هذه هي الخصوصية الكويتية التي يغبطنا عليها الناس.

كما اكد سموه ان الكويت ستبقى كما اراد لها ابناؤها وشهداؤها الابرار لوحة جميلة صاغتها كل الوان الطيف الكويتي دون النظر الى المنطقة والطائفة والقبيلة مضيفا ان تضحيات الشهداء تزيدنا اصرارا على تحقيق امانيهم وطموحاتهم في وطن حر ينعم جميع ابنائه بالمساواة والحرية والعيش الكريم.

ونقل سموه تحيات صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد واعضاء الحكومة ورئيس واعضاء مجلس الامة قائلا لابناء الشهداء نيابة عن الشعب الكويتي يحق لكم ان ترفعوا رؤوسكم ويحيا الشهداء وعاشت الكويت .

حضر الاستقبال نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ على الجراح وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين وكبار المسؤولين بالدولة وديوان سمو رئيس مجلس الوزراء.

×