تقاطعات "السادس" و"السابع"

الأشغال: 86.5 في المئة نسبة إنجاز تقاطعات "السادس" و"السابع" المؤدية للمناطق السكنية

أعلن وكيل وزارة الأشغال العامة المساعد لقطاع الطرق المهندس أحمد الحصان إن نسبة الانجاز في مشروع إنشاء وصيانة تقاطعات على الطرق الرئيسية للدائرين السادس والسابع المؤدية إلى المناطق السكنية الجديدة قد بلغت 86.5 في المئة. 

بدوره قال مهندس المشروع سالم الدوسري إن المشروع قارب على الانتهاء، وتم إنجاز العديد من أعماله، وأهمها ربط ثلاثة خطوط مياه في القطاع الشمالي الشرقي على الدائري السادس، وإنجاز أعمال التوسعة وأعمال الأسفلت في القطاع الشمالي الغربي وأعمال "MSEW" على الجسر "LOOP NE".

ولفت الدوسري إلى تنفيذ أعمال شبكة التليفونات في القطاع الجنوبي الشرقي من الدائري السادس والشمالي الغربي، وأعمال الكربستون في الدائري السادس والسابع وأعمال الأسفلت والانترلوك، مضيفا أنه تم الانتهاء من الجسر "A" وتركيبه، فيما جار أعمال شد البلاطات، وتم كذلك تركيب اللوحات المرورية على الدائري السابع، وجار تركيب قطع الجسر على الدائري السادس.

وأشار الدوسري إلى الانتهاء من 15 قاعدة من قواعد جسر "D R" بعد الانتهاء من أعمال الخوازيق لها، وجار القيام بالأعمال الخاصة بالأعمدة وتركيب الجسر في القطاع الشمالي الشرقي، وجار تركيب الجسر على القطاع الجنوبي الغربي، لافتا إلى أن الوزارة تقوم حاليا بالأعمال الخاصة بأعمال المجرور لحماية خطوط المياه المعالجة بمنطقة الشمال الشرقي بالدائري السادس.

 

×