وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح

الوزيرة الصبيح: نرحب بالاستجواب الذي اعلن عنه النائب طنا فهو حق دستوري

رحبت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح بالاستجواب الذي اعلن النائب الفاضل محمد طنا عن عزمه تقديمه في مجلس الامة خلال دور الانعقاد المقبل مؤكدة في هذا الصدد ان الاستجواب حق دستوري واداة من الادوات الدستورية التي يملكها كل نائب في البرلمان ولا يمكن لاي احد ان يسلب هذا الحق الدستوري من اي نائب.

واشادت الوزيرة الصبيح  في تصريح صحافي بتوجه النائب طنا لتقديم استجواب لها مؤكدة انه ماكان ليتقدم بمثل هذا الاستجواب لولا انه يسعى الى الاصلاح مهيبة بالنائب الفاضل اذا كان لديه اي بيانات او ادله عن وجود اي فساد او ظلم  ان يفصح عنها لنتعاون لحلها لافتة  انها حريصة كل الحرص على تطبيق القانون وان لديها  لاي قرارتتخذه من الادله والبراهين وفقا للقانون.

كما اكدت حرصها على حقوق كل موظف يعمل في اي جهة تحت قيادتها  ولا تقبل بالظلم لانه ظلمات يوم القيامة مشيرة الى انها ومنذ تسلمت حقيبتي الشؤون والتخطيط تعمل وتتابع وتحرص على تطبيق القانون على الجميع من دون استثناء.

واكدت ان مكتبها مفتوح وكافة الادارات المعنية تستقبل وبكل اريحية اي تظلم يقع على اي موظف وتتم دراسة جميع التظلمات وفق الاطر القانونية ولا يوجد اي مانع لاعادة اي حقوق مهضومة ان وجدت.

 

×