وزارة الشؤون

القوى العاملة: انهاء ندب 39 موظف في الهيئة للعمل بوزارة الشؤون

اصدر مدير عام هيئة القوى العاملة بالانابة احمد الموسى قرارا اداريا بانهاء ندب 39 موظف في الهيئة للعمل بوزارة الشوون الاجتماعية والعمل لافتا الى انه سبق واوقفت وزير الشوون الاجتماعية والعمل هند الصبيح قرار انهاء ندب 70 موظف لحاجة العمل لهم.

واشار المصدر في تصريح خاص لـ"كويت نيوز" ان العديد من الموظفين الذين تم انهاء ندبهم حصلوا على تقييم امتياز وعلى الرغم من ذلك تم انهاء ندبهم بالهيئة والذين وصفوا القرار بالعشوائي، لافتا الى ان ادارات العمل تعاني من نقص موظفين وتعطل عديد من المعاملات في ادارات العمل خاصة ان قرارات انهاء الندب لكثير من الموظفين جاءت دون ابداء اسباب.

وفي السياق ذاته، اكد مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة احمد الموسى ان جميع قرارات انهاء الندب التي صدرت عن الهيئة تمت وفق القوانين واللوائح دون وقوع ادنى ظلم على اي موظف.

واوضح الموسى انه تم يوم امس صدور 28 قرار لانهاء ندب 28 موظف ممن ثبت عدم الحاجة الفعلية لهم في الهيئة مشيرا الى انه تم اعادة هؤلاء الموظفين الى وزارة الشؤون لاعادة توزيعهم على الوظائف المختلفة؟

واكد الموسى ان الهيئة لاتقبل باي حال من الاحوال ايقاع الظلم على اي موظف، مشيرا الى انه لن يكون هناك اي ضياع لاي حق من حقوق الموظفين المنتهي ندبهم سواء كان ذلك الحق ماليا او اداريا مهيبا بكافة الموظفين العمل من اجل تأدية الواجب الوطني من اي موقع.

 

×