الخالد متحدثا لمنتسبي الداخلية بحضور الفهد

وزير الداخلية: نعلم الضغوط التي يواجهها رجال الأمن منذ فترة ويجب مواصلة العمل لمدة ليست قصيرة

التقى نائب رئيس مجلس الوزارء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق  سليمان فهد الفهد اليوم الجمعة بنادي ضباط الشرطة مع وكلاء وزارة الداخلية المساعدين ووعددا من كبار القيادات الامنية و ضباط الهيئة المساندة " الشرطة النسائية ".

وقال الشيخ محمد الخالد أن هذه الزيارة لها قدر ودعم للمؤسسة الامنية بكل قوة وتزيد من العطاء لمنتسبي الوزارة في اداء المهام المنوطة لهم في وقت تتلاحق فيه المستجدات والتطورات على الساحة المحلية والساحة الإقليمية وتتطلب كل اليقظة من رجال الامن.

واكد أن  تشريف سمو أمير البلاد الشيخ  صباح الاحمد لنادى ضباط الشرطة مصدر فخر واعتزاز لنا جميعا ويجسد رعاية سموه لأبنائه منتسبى المؤسسة الأمنية قيادات وضباط وضباط صف وأفرادا ومدنيين.

وشدد الخالد على أن تفضل سمو أمير البلاد بتكريمه ومنحة وسام الكويت ذو الوشاح من الدرجة الاولى وتكريم عدد من قيادات وزارة الداخلية وسام اعتزاز على صدورنا جميعا نحن ابناء المؤسسة الامنية، بل هو ايضا وسام على صدور جميع من تولوا مسئولية وزارة الداخلية من قبل ومن سيأتى بعد ذلك وكل من أسهم بتطوير بناء المؤسسة الامنية حتى تحولت إلى صرح شامخ.

وهنأ الشيخ محمد الخالد قيادات الداخلية وجميع منتسبيها بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وحثهم على أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه يأتى فى المقدمة وعلى رأس الأولويات دائما مما يتطلب اليقظة والانتباه والعمل بكل جهد واخلاص والوصول إلى أقصى درجات الجاهزية.

وذكر أن رجال الامن برهنوا العهد بهم دائما انهم رجال يعتمد عليهم فهم  الفخر لهذا الوطن وحصن حصين لهذه الارض الطيبة، وأن توصيات سمو امير البلاد في عين الاعتبار واولى اولياتنا، داعيا قيادات المؤسسة الامنية إلى الالتزام بالقانون فهو سيف رجل الامن فتطبيق القانون على الجميع واجب علينا جميعا.

وأشاد بدور ابنائة منتسبي الوزارة بعيدا عن اسرهم طوال فترة العيد من اجل امن وطنهم، وأنه يعلم مدى الضغوط التى يواجهها أبناء المؤسسة الأمنية منذ فترة بسبب تكثيف الاحتياجات الامنية على دور العبادة والتجمعات ذات الكثافة السكانية مؤكدا أنه يجب أن نواصل العمل على هذا النحو لمدة ليست بالقصيرة وان رجال الامن يتسمون بالكفاءة والاخلاص لأداء ذلك.

وحث الخالد القيادات الامنية على الاجتماع والالتقاء دوريا مع الضباط وضباط الصف والافراد لمتابعة وتصحيح المسار لتحقيق الاهداف المرجوة، معربا عن سعادته بالتواصل دائما مع إخوانه وابنائة منتسبى المؤسسة الامنية وانهم في القلب دائما.

 

×