جانب من زيارة رئيس الاركان

رئيس الاركان: حماية أمن الوطن والذود عنه لا مجال فيه لأي تهاون أو تقصير

قام رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر مساء امس السبت بزيارة قوة الضاربة التابعة للقوه البرية في المنطقه الشمالية.

وكان في إستقباله لدى وصوله مساعد آمر القوة البرية العميد الركن خالد مضحي الشمري وعدد من قيادات القوة البرية، حيث رحب به والوفد المرافق له.

وعبّر في كلمة له عن خالص شكره بهذه الزياره، وإن هذه الزيارة تعكس حرص وإهتمام سعادته بأبناءه منتسبي الجيش الكويتي والتواصل معهم، مؤكدا أن مسؤولية حماية أمن الوطن والذود عنه لا مجال فيه لأي تهاون أو تقصير وأن جميع أبناءه من الضباط والأفراد عند مستوى المسؤولية المنوطه بهم.

ثم قام بتناول وجبه الافطار مع ابناءه العسكريين، بعد ذلك وجه كلمة الى الضباط والافراد نقل فيها تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، بهذا الشهر الكريم، معرباً عن فخره وإعتزازه بالدور والمهام والواجبات المناطه بهذه القوة، ومثمنا جميع الجهود التى تبذل من أجل السهر على حماية هذا الوطن، من خلال المحافظة على درجة الجاهزية القتالية طوال أيام العام، سائلا الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة على بلدنا الحبيب.

رافق رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن محمد خالد الخضر، نائب رئيس الاركان العامه للجيش الفريق الركن عبدالله النواف الصباح وآمر القوة البريه اللواء الركن خالد الصباح.

 

×