الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب

هيئة التطبيقي: انخفاض الدعاوى القضائية بين المنتسبين

اكدت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب انها تسعى دائما الى حل جميع القضايا المطروحة بين منتسبيها وتبذل جهودها لمعالجة العديد من الدعاوى القضائية المرفوعة من موظفيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحفظ المال العام وضمان حقوق منتسبيها.

وقالت الناطق الرسمي ومدير مكتب العلاقات العامة والإعلام في الهيئة فاطمة العازمي انه نتيجة لجهود الهيئة في هذا الإطار فقد انخفض عدد القضايا بشكل ملحوظ منذ عام 2007 حتى عام 2014 اذ وصل عدد القضايا عام 2007 إلى (119) قضية انتهى منها (75) قضية لمصلحة الهيئة.

واضافت العازمي ان القضايا تراجعت في عام 2014 لتصل إلى (85) قضية منها (15) قضية لمصلحة الهيئة مشيرة الى انه بالمقارنة بعدد القضايا بين عامي 2007 و2014 "نلاحظ أنها في انخفاض مستمر لتصل الى نسبة تفوق 65 في المئة في الوقت الحالي".

واوضحت ان تراجع القضايا يأتي استكمالا لمسيرة الهيئة في تحقيق مزيد من الإنجازات والكفاءة المنشودة لمؤسسات التعليم العالي مبينة ان الهيئة بذلت جهودا كبيرة للوصول الى هذه الانجازات في جميع المجالات رغبة منها بتصحيح كافة المسارات ومعالجة العديد من المشاكل التي قد تعوق الوصول لمستوى عال من الكفاءة والجودة.

 

×