على هامش الاجتماع

الإطفاء: تشكيل لجنة دائمة للتعاون مع إتحاد المكاتب الهندسية

في سبيل السعي الدائم للإدارة العامة للإطفاء لتحقيق أهدافها الإستراتيجيّه في تطوير العمل وتبسيط الإجرائات وإشراك القطاع الخاص في آليّة إصدار التراخيص، وتماشيّآ مع الرغبه السامية في جعل الكويت مركزآ مالي.

إستقبل مدير عام الإداره العامة للإطفاء الفريق يوسف الأنصاري ونائب المدير العام لشؤون الوقايه اللواء خالد المكراد، وفدآ من إتحاد المكاتب الهندسية والدّور الإستشاريّه يرأسه المهندس بدر سلمان بصفتة رئيس الإتحاد، وذلك لمناقشة أهم الإيجابيات والسلبيات للنظام الآلي الجديد لدراسة المشاريع وإصدار التراخيص.

حيث تم الإطلاع  العديد من البنود كآلية ترخيص المشاريع الكبرى وسرعة إصدار الموافقات المعماريّة، وتحويل الملفات الورقيه إلى إكترونية، وتطبيق التراسل الإكتروني بين الطرفين، وتوفير نسخ من كود الإطفاء الكويتي، وقد أشاد الحضور بالتطوّر الملموس والجهود المبذوله من الإداره العامه للإطفاء.

وقد خلص الإجتماع إلى أولآ: "التوصية بتشكيل لجنه دائمة من الطرفين لتذليل العقبات ودراسة المقترحات المقدمة من الطرفين، ثانيآ : التواصل الدائم بين الإتحاد والإدارة العامة للإطفاء لتحقيق أعلى درجات التعاون في سبيل المصلحه العامة.

وحضر الإجتماع  مدير وقاية محافظة حولي العميد خالد العجمي  ومدير وقاية محافظة العاصمة م.سلافه الياسين، ومن إتحاد المكاتب الهندسية م.مازن الصانع نائب الرئيس و م.فتوح العصفور أمين السر، وم.جابر ابو الحسن أمين الصندوق ومجموعه من المكاتب الهندسية والدور الإستشاريه كالزعبي والعوضي والعجمي والبناي.