مكان الحريق

الإطفاء: 4 فرق إطفاء للسيطرة على حريق سرداب عمارة لتخزين الإسفنج والخشب في الجليب

تمكن رجال إطفاء مراكز اطفاءالجليب والعارضية والشهداء والاسناد من السيطرة على حريق إندلع في سرداب عماره في منطقة الجليب خلف المستشفي.

وفي التفاصيل، ورد بلاغ الى غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء صباح اليوم الاحد يفيد بوجود حريق سرداب عماره في منطقة الجليب خلف المستشفي الالماني فهرعت على الفور مراكز اطفاءالجليب والعارضية والشهداء والاسناد الي مكان الحريق.

وعند الوصول تبين ان الحريق في سرداب عماره مكونة من 4 ادوار مؤهولة بالسكان فتم على الفور اخلاء العمارة من السكان من قبل رجال الاطفاء ومكافحة الحريق في سرداب العمارة.

وتبين اثناء المكافحة ان الحريق عباره عن اسفنج ومواد ديكور والواح خشبية كانت موضوعة في السرداب مما ادى الى سرعة انتشار النيران والدخان الكثيف وتم السيطره على الحريق دون اي اصابات بشريه سوى حالة اجهاد حراري واختناق تعرض لها رجل الاطفاء اثناء المكافحة بسبب الدخان الكثيف.

وكان الحادث بقيادة رئيس مركز أطفاء الجليب والعارضية المقدم نواف سالم شافي ورئيس نوبة ب اطفاء الجليب الرائد محمد اشكناني ورئيس نوبة ب اطفاء العارضيه النقيب عبد المنعم الفريج ورئيس نوبة ب اطفاء الاسناد الرائد رائد سلطان وتواجد في مكان الحادث كلا من رجال الداخليه والطوارىء الطبية.

 

×