وزارة الداخلية

الداخلية: بلاغ اقتحام منزل مواطن بمبارك الكبير ملفق ولا أساس له من الصحة

نفت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية ما أشيع وتم تداوله على عدد من مواقع التواصل الاجتماعي من دخول مسلحين ملثمين ينتمون إلى الفكر المتطرف إلى منزل مواطن بمنطقة مبارك الكبير  وقيامهم باتلاف محتوياته وتهديدهم بالحاق الاذى  به ثم لاذوا بالفرار  بعد ذلك.

واكدت ان مواطنا في العقد السادس كان قد اتصل بهاتف الطوارئ 112 وأدلى بهذه الادعاءات المرسلة التي تفتقر إلى دليل أو قرائن ملموسة يمكن الاستناد عليها.

وفندت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني هذه الادعاءات استنادا إلى أن الاجهزة الامنية هرعت إلى مكان البلاغ وقامت باجراء تحرياتها التى لم تسفر عن أى دليل يؤيد بلاغ المواطن، كما تم الاستعانة بالكاميرات بالمنازل المجاورة والتي اوضحت بما لا يدع مجالا للشك أن أحدا لم يدخل منزل المواطن.

وشددت على أن فوق ذلك كله أن رجال الامن ألحوا على المواطن المسن لتقديم بلاغ إلى المخفر ولكنه تباطأ ولم يتقدم بالبلاغ إلابعد مرور أربع ساعات.

وإذا تهيب الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول مثل هذه الاخبار الكاذبة فانها تحذر من أن من لا يلتزم بذلك سيتعرض للمساءلة القانونية ... وأن من يريد الحصول على المعلومات الصحيحة عليه أن يتجه إلى الجهات المختصة حفاظا على سلامة الوطن واستقرار المجتمع.

 

×