الدكتور علي العبيدي

وزير الصحة: لا صحة للانباء التي تحدثت عن وجود حالة وفاة جديدة بين مصابي حادث الامام الصادق

أكد وزير الصحة الدكتور علي العبيدي اليوم عدم وجود حالة وفاة جديدة بين مصابي حادث التفجير الارهابي لمسجد (الامام الصادق).

وذكر الوزير العبيدي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية انه "لا صحة للانباء التي تحدثت عن وجود حالة وفاة جديدة بين المصابين".

وقال ان عدد الجرحى الذين يتلقون العلاج حاليا في مستشفيات الاميري ومبارك والفروانية والصباح 36 حالة سبع منهم في العناية المركزية.

يذكر ان مسجد الامام الصادق في منطقة الصوابر بمدينة الكويت تعرض لهجوم ارهابي جبان اثناء صلاة يوم الجمعة الماضي راح ضحيته 27 قتيلا و227 مصابا.

واكد العبيدي انه لاتوجد حالة وفاة جديدة لجرحى حادث الانفجار الارهابي لمسجد الامام الصادق.

وقال العبيدي عقب جولة قام بها ظهر اليوم الى لجميع جرحى حادث الانفجار لمسجد الصادق في 4 مستشفيات هي الاميري ومبارك والفروانية والصباح ان اجمالي عدد الجرحى الذين يعالجون في المستشفيات ال3 هي 36 حالة 7 حالات منهم في اقسام العناية المركزة في المستشفيات.

واوضح ان هذه ال7 الموجودة في اقسام العناية المركزة موزعة على الشكل التالي ٤ في مستشفى الاميري و2 في مستشفى مبارك وحالة واحدة في مستشفى الفروانية.

واشار الى وجود 29 حالة للجرحى يتلقون علاجهم في اجنحة المستشفيات الاربع وهم على موزعين على الشكل التالي 3 حالات في مستشفى الفروانية و6 في مستشفى مبارك و17 حالة في الاميري و3 في الصباح.

واكد العبيدي ان الوزارة ستقوم بتسهيل اجراءات الجرحى الذين يستلزم علاجهم في الخارج مشيرا الى ان فريقا طبيا من المانيا سيصل الى البلاد قريبا لمعاينة جرحى الانفجار الارهابي ومتابعة حالاتهم.

 

×