وزارة الاعلام

الإعلام: اذاعة الكويت في فترة حداد حتى اشعار آخر

اكد الوكيل المساعد لشؤون الاذاعة بوزارة الاعلام الشيخ فهد المبارك أن اذاعة دولة الكويت في فترة حداد حتى اشعار آخر وذلك جراء ما حدث من عمل اجرامي استهدف امس مسجد الامام الصادق بمنطقة الصوابر منضمة بذلك الى بقية قطاعات وزارة الاعلام.

واستنكر المبارك في تصريح صحافي الليلة "الفعل الدنيء الذي فجعت به الكويت والذي نفذ بكل عدوانية مستهدفا وحدة وترابط الكويت والكويتيين".

ونعى ببالغ الحزن والأسى المغفور له باذن الله تعالى الفنان عبدالحميد الرفاعي احد منتسبي اذاعة دولة الكويت الذي استشهد بهذه الجريمة النكراء سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته الى جانب الشهداء المغدورين في هذه الحادثة.

وقال ان "هذا العمل الاجرامي ما هو الا تطرف حقير زاد الكويتيين ترابطا واخاء بكل حكمة وعقل ناضج بكل أطيافهم ومذاهبهم" مضيفا أن من يعرف أهل الكويت ويعرف معادنهم وأخلاقهم سيعلم ان الارهابيين سيفشلون في مبتغاهم لأن الكويتيين واقفون جنبا الى جنب وملتفون حول قيادتهم السياسية المتمثلة بسمو الأمير وسمو ولي عهده الأمين والحكومة الرشيدة.

وأعرب المبارك عن خالص العزاء وصادق المواساة لأهالي الشهداء سائلا المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وينزلهم منازل الشهداء وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل سوء ويديم عليها نعمة الأمن والأمان.

 

×