الدكتور علي العبيدي

وزير الصحة: المناطق الحدودية مؤمنة باجهزة كاشفة للاوبئة ولدينا ادوية كافية للتصدي للامراض

قال وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ان الكويت من الدول التي وصلت الى مرحلة متقدمة في التصدي للامراض والأوبئة وتتخذ كافة الاحتياطات والاجراءات في مواجهتها.

واضاف العبيدي في تصريح صحفي على هامش استقباله المهنئين بشهر رمضان في الوزارة اليوم ان الكويت حصلت على اشادة من منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة الاوبئة مبينا ان وزارة الصحة تتعاون مع الجهات المعنية في باقي وزارات الدولة وجمعيات النفع العام ومع العاملين في وزارة الداخلية وفي الصحة العامة ومناطق التفتيش والمناطق الحدودية لمكافحة الاوبئة والتصدي لها.

واكد ان المناطق الحدودية ومناطق التفتيش مؤمنة بشكل كامل في هذا المجال بوجود اجهزة كاشفة عن الاوبئة مشيرا الى وجود ما يكفي من الادوية للتصدي لمثل هذه الامراض.

ورفع وزير الصحة اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والى كل أبناء الشعب الكويتي.

وقال "نسأل الله سبحانه وتعالى ان تحظى الكويت قيادة وحكومة وشعبا بمزيد من الازدهار وان يمن على الأمة العربية والإسلامية بالخير والامن والامان والاستقرار".

واشار الى ان الشهر الكريم شهر عبادة وعمل مؤكدا اهمية مواصلة العمل الدؤوب لكافة أركان القطاع الطبي من اطباء وفنيين وإداريين بما يمكن من راحة المرضى خلال الشهر الكريم.

وفيما يتعلق بتدوير قياديي الوزارة قال العبيدي ان التدوير امر طبيعي وقائم في كل وزارات الدولة ومتى كان الوقت مناسبا سيتخذ القرار المناسب مؤكدا انه سيتم شغل الشواغر في اقرب وقت.

واشاد العبيدي بجهود جميع العاملين في وزارة الصحة الذين هم في خدمة المريض متمنيا لهم مزيدا من التوفيق.

 

×