المهندس حميد القطان

المواصلات: اعتماد كشوف الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين

أعلن وكيل  وزارة المواصلات المهندس حميد القطان ان الوزارة انتهت من اعتماد كشوف الأعمال الممتازة للموظفين المستحقين لها وفقا لقانون ديوان الخدمة المدنية.

ولفت القطان في تصريح صحافي اليوم إلى أن الأعمال الممتازة اعتمدت للموظفين المستحقين البالغ عددهم (5533) وجاري تحويلها لحسابات مستحقيها بموعد أقصاه 10/7/2015 لإعطاء المستحقين منهم هذه المكافآت وفق الشروط التي حددتها اللجنة المكلفة بهذه الأعمال. مشيرا الى ان المكافأة ستمنح حسب الدرجة والمسمى الوظيفي وشروط ديوان الخدمة المدنية، حيث يجب ان يكون الموظف حاصلا على تقدير امتياز عن العام السابق.

وأشار أن المكافآت ستمنح لموظفي الوزارة حسب الدرجة والمسمى الوظيفي بواقع 2500 دينار لوكيل الوزارة و2000 للوكيل المساعد و1500 دينار لمدير الإدارة و1250 للمراقب و1000 دينار لرئيس القسم و800 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الأولى حتى الدرجة الرابعة و600 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف العامة من الدرجة الخامسة حتى الثامنة، و300 دينار للموظفين الكويتيين شاغلي الوظائف الفنية المساعدة والمعاونة، وأيضا سوف تشمل الموظفين غير الكويتيين، الذين يعملون على بند المكافأة وبند الراتب المقطوع وتتراوح بين 200 و250 دينارا.