جانب من توقيع العقد

بنك الائتمان: توقيع إتفاق للربط الالكتروني مع بنك بوبيان لسداد الأقساط بالتحويل المباشر

وقّع المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف ونائب رئيس مجلس الادارة الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبد الوهاب الماجد اليوم اتفاقا للربط الالكتروني بين البنكين، وذلك بحضور نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبد الله النجران وعدد من القياديين في بنك الائتمان.

وقال المدير العام لبنك الائتمان صلاح المضف: إن "الاتفاق حلقة جديدة في سلسلة الجهود التي يبذلها بنك الائتمان الكويتي لتوسيع شبكة الربط الالكتروني مع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص والبنوك التجارية، تنفيذا لاستراتيجيته الطموحة إلى التحول نحو انجاز المعاملات الكترونيا وبشكل كامل.

وأكد المضف في تصريح صحافي عقب التوقيع أن الربط سيوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين المقترضين من عملاء بنك بوبيان، كما سيحد من الازدحام على صالات المراجعين في أفرع بنك الائتمان المختلفة.

وأوضح أن الخطوة الجديدة ستمكن عملاء بنك بوبيان من المواطنين المسجلين لدى بنك الائتمان والمستفيدين من القروض التي يمنحها من دفع أقساطهم عبر موقع بنك بوبيان، بالإضافة إلى امكانية اجراء التحويلات المباشرة من بنك الائتمان إلى عملاء "بوبيان" واستيفاء الاستقطاعات الشهرية بسهولة ويسر.

ولفت إلى أن حرص بنك الائتمان الكويتي على توسيع شبكة الربط مع البنوك والمصارف التجارية يعكس قناعة ثابتة بالدور الكبير والمحوري الذي قام به القطاع الخاص ولا يزال في تحريك ودفع عجلة التنمية في البلاد إلى الأمام.

وأضاف إن "التعاون بين "الائتمان" والبنوك امتداد لشراكة قديمة ومتجذرة في الكويت بين القطاعين العام والخاص بدأت منذ عقود طويلة وأسهمت في نهضة الكويت وتطورها الاقتصادي".

وأشار إلى أن الخطط الموضوعة في هذا الاطار تتضمن الربط الالكتروني مع كل البنوك التجارية، وهو ما تسعى الادارة العليا إلى تنفيذه من خلال برنامج زمني محدد، لإتاحة المزايا نفسها لكل المستفيدين من قروض "الائتمان" وأيا كان المصرف الذي يتعاملون معه.

وعبر المضف عن شكره لإدارةبنك بوبيان التي لم تدخر جهدا في سبيل تنفيذ مقترح الربط الالكتروني، كما تعاونت في تذليل العقبات والعوائق التي كانت تعترض المشروع، متمنيا استمرار التعاون بين الجانبين لما فيه خير الكويت وشعبها.