رجل اطفاء يكافج حريق مصنع الأخشاب

الاطفاء: السيطرة على حريق في مصنع أخشاب مساحته ألف متر في منطقة صبحان

دارت عجلة مسلسل الحرائق مجدداً اليوم الخميس من مصنع ومخزن للأخشاب في منطقة صبحان. تفاصيل الواقعة التي بدأت منذ الصباح الباكر فقد تلقت عمليات الإدارة العامة للإطفاء اتصالا صباح اليوم يفيد عن اندلاع حريقاً هائلاً في مصنع تبلغ مساحته ألف متر مربع.

وعلى الفور تم توجيه مراكز اطفاء صبحان ومبارك الكبير والعارضية والإسناد الى الموقع لتصل اول فرقة اطفاء للموقع في غضون أربعة دقائق حيث شرعوا رجال الإطفاء بمكافحة ألسنة اللهب التي باغتت المصنع بعد ان تم توزيع الفرق بجميع الإتجاهات لإحكام السيطرة على الحادث واخماده دون وقوع اي اصابات بشرية من عمال المصنع ماعدا بعض حالات الاجهاد الحراري التي طالت بعض رجال الإطفاء لإرتفاع حرارة الجو وتعاملهم مع الحريق.

وما تزال اسباب الحادث مجهولة حتى هذه اللحظة فقد فتحت مراقبة تحقيق حوادث الحريق التحقيق لتعقب الأسباب بعد معاينة الموقع وجمع التحريات.

تواجد في الموقع للإشراف على الحادث مدير اطفاء محافظة مبارك الكبير بالإنابة المقدم احمد ناصر ورئيس مركز اطفاء القرين والعارضية بالإنابة المقدم عباس الجزاف ومراقبة السلامة والصحة المهنية ومراقبة تحقيق حوادث الحريق.

كما تواجد في موقع الحادث بجانب رجال الإطفاء رجال الأمن والطوارئ الطبية التي كانت بحالة استعداد تام لمعالجة المصابين من رجال الإطفاء.

 

×