تخريج الدفعة 26 ضباط الاختصاص و الـ6 ضباط أطباء

الحرس الوطني: تخريج الدفعة 26 ضباط الاختصاص و الـ6 ضباط أطباء

ونيابة عن الشيخ مشعل الأحمد ألقى اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي كلمة لخريجي الدورتين نقل خلالها إليهم تحيات القيادة العليا للحرس الوطني ممثلة في سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني، وراعي الحفل معالي الشيخ مشعل الأحمد نائب الحرس الوطني، معربا عن خالص التهاني بنجاحهم وتخرجهم من الدورة.

من جانبه ألقى قائد التعليم العسكري بالتكليف في الحرس الوطني العميد الركن فالح شجاع فالح كلمة قال فيها " إن بناء الوطن ونهضته مرهونان بعقول واعية وسواعد فتية.. عقول ترسم لنهضة الوطن خريطتها، وسواعد تبني وتشيد صروحه، وهذا ما تعكسه روية قيادة الحرس الوطني الكريمة التي تؤكد أن العنصر البشري في الحرس الوطني هو محور اهتمامه وأساس نهضته وركيزة تطوره".

وأضاف العميد الركن فالح شجاع  إن الحرس الوطني يشهد نقلات نوعية في جميع قطاعاته لا سيما قطاع التعليم العسكري الذي يمثل منبعا لمخرجات عسكرية تعليمية ليقف شامخ القامة وهو يخرج من منبره التعليمي ضباطا جددا انضموا إلى زملاء لهم في السلاح بروا بقسمهم أن يضحوا من أجل حماية ثرى الوطن الطاهر وتحقيق الأمن والأمان لمواطنيه.

وحث الخريجين على مواصلة العطاء والتعلم ممن يعلوهم رتبة، وأن يعاملوا من سيكون تحت إمرتهم حسن المعاملة  وفق  مبادئ الحرس الوطني، وشكر قائد التعليم العسكري بالتكليف لمعالي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني رعايته لحفل التخرج ، وأثنى على حضور سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني العميد جمال محمد الذياب حفل التخرج، داعيا المولى القدير أن يديم على الحرس الوطني ما يشهده من تطور وتميز، وأن يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وسوء.

وفي ختام الحفل قام سعادة وكيل الحرس الوطني بالتكليف اللواء الركن مهندس هاشم الرفاعي بتوزيع الشهادات على الخريجين وتكريم أوائل الدورتين.

 

×