تكريم الرائد علي حيدر قائد دورية خفر السواحل لانقاذ عائلة مقيمة

وزير الداخلية: "خفر السواحل" عيون ساهرة لحماية الحدود المائية وانقاذ الحالات الانسانية

قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بحضور مدير عام الادارة العامة لخفر السواحل  العميد بحري مبارك العميري بتكريم الرائد علي حيدر عرب  قائد دورية خفر السواحل لانقاذ عائلة مقيمة.

وجاء هذا التكريم بعد أن لبى الرائد علي عرب نداء سيدة تستغيث لتعرضها للغرق اثناء جولة دورية خفر السواحل  قرب جزيرة كبر وبعد الوصول إليها تم انتشالها وعند ايصالها للقارب الخاص بها تم مشاهدة شخص اخر مصاب بجرح كبير في الفخذ حتى الركبة بسبب ماكينة القارب (البروانة) وتم عمل الاسعافات الاولية  للشخص المصاب والسيدة التي تعرضت للغرق وتم نقل الجميع باتجاه اقرب نقطة يابسة وهي "نادي الكوت" وتجهيز سيارة اسعاف بالموقع ونقلهم الى المستشفى  حيث يتمتعون بحالة صحية مستقرة.

واشاد الخالد برجال خفر السواحل الذين تعاملوا مع الموقف بسرعة وجدية واثنى على كفائتهم في أداء مهامهم والتفاني في عملهم كعيون ساهرة لحماية الحدود والمياه الاقليمية وانقاذ الحالات الانسانية وحثهم على بذل المزيـد من العطاء والجهد لحماية كويتنا الغالية وتحقيق الامن والامان للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأشار إلى أن هذا التكريم يعكس ما يحظى به رجال الامن المتميزين من تقدير واهتمام حتى يكونوا قدوة وحافزاً للآخرين لحسن الاداء والتفاني في العمل.