جامعة الكويت

جامعة الكويت: 2344 خريجا وخريجة يتسلمون شهاداتهم الاحد المقبل

أعلن القائم بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت الدكتور عادل مال الله ان عدد خريجي الجامعة للفصل الثاني بلغ 2344 خريجا وخريجة عدا خريجي كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة وذلك لحين انهاء إجراءات تخرجهم.

واضاف الدكتور مال الله في تصريح صحافي اليوم ان عملية توزيع الشهادات ستبدأ اعتبارا من يوم الاحد المقبل وتستمر حتى يوم الخميس المقبل بمكتب الاستقبال التابع لعمادة القبول والتسجيل بالشويخ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا.

واوضح أن على جميع الخريجين الراغبين في تسلم شهاداتهم الحضور شخصيا مصطحبين معهم (إخلاء الطرف) والبطاقة المدنية الأصلية مشيرا إلى ضرورة استكمال الخريج للاجراءات حتى يتسنى لإدارة شؤون الخريجين اصدار شهادة التخرج وكشف الدرجات.

وتقدم مال الله إلى بالشكر الجزيل لجميع موظفي إدارتي السجلات وشؤون الخريجين على جهودهم المبذولة في مراجعة سجلات الخريجين وإصدار شهاداتهم خلال أسبوعين من انتهاء الفصل الدراسي الثاني وعملية احتساب المعدل العام وذلك حرصا على مصلحة خريجي جامعة الكويت.

واعرب بالنيابة عن أسرة عمادة القبول والتسجيل عن أطيب التهاني لجميع الخريجين والخريجات ولذويهم متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتفوق ليساهموا في خدمة الوطن العزيز في كافة المجالات.

 

×