خلال حفل التكريم

مؤسسة انجاز العرب تمنح "انجاز الكويت" جائزتي " التعاون" و" الامتثال"

أعلنت "انجاز الكويت" العضو في مؤسسة انجاز العرب اليوم، عن حصولها على جائزتي "التعاون" و"الامتثال لمؤسسة Junior Achievement  العالمية"، وذلك تقديراً لأدائها وانجازاتها المميزة.

وقام رئيس مجلس إدارة  انجاز العرب ورئيس مجلس إدارة ومؤسس مجموعة بن زايد الشيخ خالد بن زايد آل نهيان، بتسليم الجوائز إلى "انجاز الكويت" خلال الحفل الختامي وحفل العشاء  لمؤتمر التدريب السنوي السابع لمؤسسة انجاز العرب في منطقة  الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي أقيم في أبوظبي بحضور ممثلي مكاتب مؤسسة انجاز المنتشرة  في جميع أنحاء المنطقة.

من جانبها صرح  الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنجاز الكويت رنا النيباري "إنه  لشرف كبير لنا أن يتم تقديرنا بالحصول على هاتين الجائزتين المرموقتين من قبل مؤسسة انجاز العرب. مضيفةً: "لقد كرست "انجاز الكويت" وعلى مر الاعوام السابقة جهودها بإحداث الفرق في حياة الشباب الكويتي، وترك تأثير  طويل الامد في رسم مستقبل الطلبة وفي ازدهار الاقتصاد الكويتي ككل، وذلك من خلال إعداد الشباب وتأهيلهم بشكل جيد وإكسابهم المهارات اللازمة والمعرفة المطلوبة التي تساعدهم على  تحقيق طموحاتهم لبلوغ أعلى المستويات المهنية."

واختتمت النيباري "لا يسعني إلى أن اتقدم بوافر الشكر والامتنان  لمؤسسة انجاز العرب على تقديرها وعرفانها لجهودنا، مؤكدين بذلك استمرارنا نحو هذا النهج في مواصلة النمو والتطور باحتضان المزيد من الطلبة من أجل الاستفادة من برامج انجاز في الكويت خاصةً وفي  جميع انحاء المنطقة عامةً."

وتمنح "جائزة التعاون " لدول الأعضاء الذين يؤسسون مبادرات تعاونية مبتكرة تعزز تنفيذ برامج انجاز خلال الفترة ما بين يوليو 2014 - يونيو 2015. مما يؤكد على التزام مؤسسة "إنجاز الكويت" وتعاونها المستمر مع شراكائها الإستراتيجيين ومتطوعيها المخلصين، في حين أن "جائزة الامتثال"  عززت من امتثال "انجاز الكويت" إلى المعايير الموضوعة من المؤسسة العالمية Junior Achievement  والمتعلقة  بتنفيذ التوجيهات التي تصدرها المؤسسة فيما يتعلق بتنفيذ وتقديم  التقارير في الوقت المناسب للعام الدراسي الماضي من يوليو 2014- يونيو 2015.

لقد ساهمت انجاز الكويت في تعليم ما لا يقل عن 31,000 طالب وطالبة منذ بداية انشائها في العام 2005. وبفضل أكثر من 1,700 متطوع وفي أكثر من 60 مدرسة وجامعة في الكويت. ستسعى انجاز الكويت لمواصلة تقديم أحدث البرامج التعليمية لطلبة الكويت سعياً منها نحو مستقبل أفضل وأكثر ازدهاراً.

 

×