جانب من الإجتماع

الإطفاء: الإتفاق على وضع بروتوكول تعاون مع مكتب الانماء الاجتماعي

استقبل مدير عام الادارة العامة للاطفاء الفريق يوسف الانصاري صباح اليوم بمكتبه وفدا من مكتب الانماء الاجتماعي برئاسة مدير عام مكتب الانماء الاجتماعي الدكتور عبدالله سهر لمناقشة أطر التعاون بين الجهتين.

حيث اتفق الجانبين على التعاون والتنسيق من اجل وضع بروتوكول تعاون لتبادل الخبرات فيما يخص عدة مواضيع مشتركة كطرق التعامل مع الجمهور والصحة النفسيه ومواضيع عديدة تهم الطرفين.

واشاد مدير عام مكتب الانماء الاجتماعي الدكتور عبدالله سهر خلال الاجتماع  بدور رجال الاطفاء الكبير في حماية الارواح والممتلكات وحماية المجتمع من اخطار الحريق مؤكدا ان التوجه لوضع بروتوكل تعاون مع الادارة العامة للاطفاء سيتيح لنا الفرصه لمد يد العون لرجل الاطفاء في دعم جهودهم.

من جهته وجه الفريق يوسف الانصاري شكره وتقديره لمكتب الانماء الاجتماعي على تعاونهم المستمر مؤكدا على اهمية الدور الذي يقومون به تجاه المجتمع  كما بين ان التوصل لبروتوكول تعاون مع مكتب الانماء الاجتماعي سيصب في مصلحة عمل رجل الاطفاء لما لعمل رجل الاطفاء من خصوصية تجعله يتعامل مع الجمهور بشتى انماطه النفسيه.

واتفق الجانبين على التنسيق من اجل التوصل الى صيغة بروتوكول تعاون تضع هذا التعاون تحت اطار مؤسسي مستمر يسهل من ذلك في المستقبل.

وحضر الاجتماع نائب مدير عام الادارة العامة للاطفاء لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية بالانابة العميد جمال بليهيص ومديرة الشؤون القانونية الاستاذه مريم هلال كما حضر من مكتب الانماء الاجتماعي مراقب شؤون الاعلام السيد مشعل الزير والسيد مشعل الوقيان.

 

×