برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة

إعادة الهيكلة: إطلاق خدمة الهواتف الذكية المحدثة باللغتين العربية والانجليزية

أطلق برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، خدمة الهواتف الذكية المحدثة بعد أن استكمل البرنامج تطبيق جميع مراحله.

وأعلنت مدير إدارة مركز نظم المعلومات بالبرنامج المهندسة خلود الشهاب ان هذا التطبيق متوفر حالياً باللغتين العربية والانجليزية، فيما تم تفعيل التطبيق على نظام android لخدمة كافة المستفيدين، لافتة إلى أن برنامج اعادة الهيكلة يعتبر من الجهات الرائدة ومن الأوائل في الكويت في هذا المجال، من حيث يتم تبادل البيانات بين المراجعين وخدمة للموظفين.

وأشارت الشهاب، إلى أن هذا الانجاز المتميز للبرنامج يقوم بتقديم العديد من الخدمات لتسهيل مهمة المواطنين من العاملين بالقطاع الخاص، ومنها تحديد المواعيد لكل من ( فرص العمل خدمة بدل البحث عن العمل والمسرحين والتقديم على العلاوة الاجتماعية والأولاد والبرامج التدريبية وطلبة الصيف، كما أنه يقوم بتسجيل الملاحظات والشكاوى والاقتراحات، وكذلك الاستعلام عن الصرف المالي لجميع الفئات، وأخبار البرنامج بشكل دوري، وكذلك أفرع البرنامج في الحكومة مول (الموقع ساعات العمل الهواتف ).

وأضافت  الشهاب، إلى أن الجهاز يقوم بتعريف المراجعين بالبرنامج وخدماته من خلال برنامج ( من نحن ) والشروط والمستندات المطلوبة لكل خدمة وكذلك يقدم أوقات الصلاة وحالة الطقس للعامة، مشيرا إلى أنه تم أيضاً تقديم خدمة البحث عن الفرص الوظيفية المناسبة والتي أضيف اليها ما استجد من خدمات لمكافأة الخريجين، أما ما يخص موظفي البرنامج فيقدم الجهاز الجديد خدمات خاصة تشمل الاطلاع على نظام الحضور والانصراف وعدد الاستئذانات والاجازات وغيرها.

وقالت أن البرنامج يسعى من خلال مواصلة تطويره العملي في هذا المجال مستقبلاً إلى إضافة محادثة للموظفين، وكذلك المراسلات الداخلية ووصول مسجات عن طريق موبايلات الموظفين بشأن التعاميم وغيرها بالإضافة إلى المراجعين بشأن ما أستجد على حالة كل منهم وخاصة فيما يتعلق بالصرف المالي، الذي سيتم اطلاقه في الفترة القادمة.

وأشارت الشهاب إلى أن البرنامج يقوم بمثل هذه الخدمات والتطبيقات العالمية لدعم مسيرة البرنامج وتوفير كافة الخدمات لتسهيل العمل على المراجعين والعاملين في القطاع الخاص آملين من الجميع استخدام مثل هذه التطبيقات لسهولة وسرعة الوصول إلى المعلومة التي يحتاجونها لخدمة كافة فئات المجتمع.

 

×